الجمعة: 07/10/2022

المهندس العُمري والمحافظ حميد يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 09/08/2022 ( آخر تحديث: 09/08/2022 الساعة: 11:08 )
المهندس العُمري والمحافظ حميد يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك



بيت لحم- معا- استقبل محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام م.هشام العُمري وبحث معه سبل التعاون المشترك، واطلعا سوياً على متطلبات بيت لحم، وسبل حماية المشتركين الملتزمين من القطع الاسرائيلي بسبب السرقات والديون.
وتطرق المهندس العُمري خلال الاجتماع إلى مساعي الشركة المقدسية لتطوير المحافظة بطاقة إضافية تصل إلى 80 ميغا من خلال محطة الريف الغربي، رغم المعيقات الاسرائيلية والأزمة المالية التي تعاني منها الشركة، مبيّناَ الجهود التي تبذلها كهرباء القدس لوقف قرار القطع الاسرائيلي الأخير، وجهودها في حماية القطاعات الحيوية ومشتركيها الملتزمين.
بدوره، اكد المحافظ حميد أن القطع المتكرر الذي تنفذه "كهرباء إسرائيل" هو بمثابة عقاب جماعي على شعبنا، وأكد على أهمية دعم جهود ووجود الشركة المقدسية أمام الابتزاز الاسرائيلي، وعلى أهمية رفع القدرة في محافظة بيت لحم بما يضمن ديمومة الحياة العامة في المحافظة.
وكان المحافظ حميد رحب بالمهندس هشام العُمري وبمدير فرع الشركة في بيت لحم المهندس جواد أبو زر، حيث حضر الاجتماع مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العميد ثابت السعدي، ومدير عام المخابرات العامة العميد أيمن أبو سمبل، ومدير الدفاع المدني العقيد خليفة تلاحمة، ونائب المحافظ محمد طه أبو عليا.