الأحد: 25/09/2022

سامسونج تعلن عن طرح جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 الأكثر تنوعاً

نشر بتاريخ: 10/08/2022 ( آخر تحديث: 10/08/2022 الساعة: 17:42 )
سامسونج تعلن عن طرح جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 الأكثر تنوعاً

سول- معا- أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي، وهما جالكسي Z Flip4 وجالكسي Z Fold4 اللذان يتميزان بعوامل الشكل القابلة للتخصيص وفق رغبات المستخدمين، إضافة إلى توافر التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، يضاف إلى ذلك الأداء المتطور. وبعد أن وصلت الآن إلى جيلها الرابع، تواصل سلسلة جالكسي Z التفوق على المواصفات المعتادة، لتتيح للمستخدمين القيام بتفاعلات جديدة ومؤثرة من شأنها أن تعزز حياتهم اليومية.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "صممت الأجهزة القابلة للطي من سامسونج جالكسي من منطلق فلسفة الانفتاح التي ننتهجها، ما يتيح إمكانيات جديدة وفرص التخصيص الكامل. وتم تطوير الأجهزة القابلة للطي التالية بالتعاون مع شركائنا العالميين، حيث توفر تجارب محمولة فريدة لتلبية احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية. ومن خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في هذه الصناعة، تواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على الإعجاب. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة وصولاً إلى مجموعة من الأجهزة المهمة التي يمكن لملايين الناس حول العالم الاستمتاع بها".

ويمتاز جهاز سامسونج Z Flip4 بشكله الجذاب، مع إضافة ميزات رئيسية، بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة، واستخدام بطارية أكبر، وفرص التخصيص الأوسع، مع الحفاظ على تصميمه فائق الصغر. أما جهاز جالكسي Z Fold4، فإنه يفتح إمكانات جديدة للمستخدمين، من خلال تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، فضلاً عن تقديم تصميم متغير الشكل، وشاشات توفر متعة غامرة، يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي، وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية.

إضافة للجاهزين، أعلنت سامسونج عن انضمام سماعاتGalaxy Buds2 Pro إلى سلسلة جالكسيZ . وتعد سماعات الأذن الجديدة الأفضل في فئتها، حيث توفر تجربة صوتية لاسلكية غامرة، إضافة إلى تصميمها الجديد المدمج، والاتصال المثالي السلس لمختلف جوانب الحياة اليومية للمستخدم. فضلأ عن أنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 90% وذلك ضمن مبادرة "جالكسي من أجل الكوكب"، والتي تتضمن استمرار دمج المواد البلاستيكية المعاد تدويرها، وتطوير مواد جديدة بالشراكة مع الرواد في مجال الاستدامة.

كما كشفت الشركة أيضاً عن ساعات جالكسي Watch5 و Watch5 Pro لتعزيز العادات الصحية وميزات متقدمة وإمكانات أقوى. وتعمل جالكسي Watch5 على تحسين الميزات التي يعتمد عليها المستهلكون كل يوم، بينما تعد جالكسي Watch5 Pro أحدث إضافة إلى تشكيلة ساعات جالكسي، وأكثر ساعات سامسونج متانة وثراءً بالميزات حتى الآن. وتعكس هذه المنتجات

الجديدة التزام الشركة تجاه المستخدمين، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم والمستويات التي يتطلعون للوصول إليها، وذلك من خلال طرحها هاتين السلسلتين الجديدتين من الساعات لبلوغ غاياتهم.

سيطرح كل من جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 و Buds2 Pro للطلب المسبق بدءاً من 10 أغسطس، وسيتم توفيره في دول محددة اعتباراً من 26 أغسطس. وسيحصل العملاء الذين يطلبون أي من هذين الجهازين على خدمة (Samsung Care+) لمدة عام واحد بالمجان، ما يوفر الحماية ضد السقوط أو تشقق الشاشة، وعلاوة على ذلك كله الحصول على الدعم من خبراء سامسونج في 51 دولة.