الإثنين: 03/10/2022

الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية غرب سلفيت

نشر بتاريخ: 17/08/2022 ( آخر تحديث: 17/08/2022 الساعة: 14:19 )
الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية غرب سلفيت

سلفيت- معا- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، خمس غرف زراعية غرب سلفيت.

وأفاد المواطن ناجح حرب لمعا: أن جرافات الاحتلال وبحماية الجيش الاسرائيلي هدمت اربع غرف زراهية في المنطقة الشمالية من بلدة كفر الديك تعرف بمنطقة الوجه الشامي، غرقتين تعود ملكيتها لي ، والغرفة الثالثة تعود ملكيتها لرباح أيوب، والغرفة الرابعة تعود ملكيتها للمواطن زكريا رزق محمود .

وأضاف حرب ، أنها ليست المرة الاولى التي تتعرض ممتلكاتنا في تلك المنطقة لاعتداءات الاحتلال والذي يهدف إلى تفريغنا من اراضينا لصالح المستوطنات.
وناشد حرب كافة المؤسسات القانونية والحقوقية الوقوف إلى جانب المزارعين في بلدة كفر الديك من اجل وقف اعتداءات الاحتلال بحق البشر والشجر والحجر.

ويذكر أن الاحتلال قام بهدم غرفة زراعية صباح اليوم تعود ملكيتها للمواطن فائد صبرة من بلدة بروقين، ليصبح عدد الغرف التي تم هدمها منذ صباح اليوم خمس غرف زراعية.

محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اكد على وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها الرسمية والاهلية المختصة الى جانب ابناء المحافظة ومزارعيها في الدفاع عن اراضيهم ومنشآتهم المهددة، وان هذه الاعتداءات لن تثني ابناء شعبنا عن التمسك باراضيهم والتصدي لمخططات التهويد الاحتلالية.

وحمل كميل حكومة الاحتلال كامل المسؤولية عن تصاعد الانتهاكات اليومية بحق كل ما هو فلسطيني في المحافظة، داعيا المؤسسات الحقوقية والدولية للوقوف عند مسؤولياتها اتجاه هذه الممارسات الفاشية.

الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية غرب سلفيت
الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية غرب سلفيت
الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية غرب سلفيت