الجمعة: 07/10/2022

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والاغوار تختتم مخيمها الكشفي

نشر بتاريخ: 19/08/2022 ( آخر تحديث: 19/08/2022 الساعة: 18:21 )
مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والاغوار تختتم مخيمها الكشفي

القدس -معا- اعلام جمعية الكشافة - اختتمت مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والاغوار، مخيمها الكشفي، الذي اقامته لمجموعاتها الكشفية والإرشادية تحت عنوان " القدس عاصمة فلسطين الأبدية " في الفترة من 6/8/2022 ولغاية 16/8/2022 ، بحضور رئيس المفوضية القائد سامر عواجنة ، وكل من القادة : رئيس لجنة الرواد محمد رومة ، خليل عبدو ، القائد موسى رومة ، القائد شادي غروف وقادة الفرق في المجموعات داخل المخيم.

وشكر قائد المخيم شادي غروف شكر جمعية الكشافة الفلسطينية ومفوضية أريحا على إنجاح هذا المخيم والقادة المحاضرين .

بدورها تحدثت المرشدة سالي جلايطة عن الوقت الجميل الذي عاشته مع المشاركين والمشاركات خلال فترة إقامة المخيم ، شكرت القادة على اهتمامهم بإنجاح المخيم الكشفي والمعلومات الجديدة التي اضافوها للمشاركين والمهارات الكشفية التي اكتسبوها .

وفي كلمته شكر رئيس المفوضية القائد سامر عواجنة جمعية الكشافة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الفريق جبريل الرجوب لما يقدمه في سبيل تأمين نجاح هذه المخيمات، كما وشكر والقادة القائمين على المخيم ، والمشاركين وادارة مدرسة بنات اريحا الاساسية حيث اقيم المخيم، و مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار .

وقال عواجنة ان هذا المخيم الكشفي السابع للمجموعات الكشفية الذي تنظمه المفوضية واعتبر ذلك فكرة ناجحة ودعا المفوضيات ان تعمل على اقامة مخيمات للفرق الكشفية مثل الكشاف المتقدم والمرشدات والفتيان والاشبال والزهرات والمنجدات .

وقد تلقى الدارسين العديد من المحاضرات والمهارات العملية كما تخلله يوم عمل طبي نظمته هيئة الرواد .

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والاغوار تختتم مخيمها الكشفي