الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فجر" يعقد اجتماعا في يطا حول الجرحى

نشر بتاريخ: 27/08/2022 ( آخر تحديث: 27/08/2022 الساعة: 18:22 )
"فجر" يعقد اجتماعا في يطا حول الجرحى

الخليل- معا- نظم، السبت، اتحاد جرحى فلسطين "فجر" وحركة فتح اقليم يطا وضواحيها، اجتماعاً في مقر الاقليم بيطا، بهدف التواصل مع المؤسسات الفاعلة في يطا، والتعريف بالاتحاد وخدماته.

وشارك في الاجتماع أمين سر حركة فتح اقليم يطا وضواحيها نبيل ابو قبيطه ورئيس اتحاد جرحى فلسطين في محافظة الخليل عبد الحفيظ الهشلمون واعضاء الاتحاد في محافظة الخليل.

في بداية الاجتماع رحب ابو قبيطه برئيس واعضاء الاتحاد،واثنى على جهودهم ودورهم الايجابي وخدماتهم الجلية تجاه الجرحى. وأعرب عن أمله بأن ينمو ويزدهر اتحاد جرحى فلسطين وانضمام جميع الجرحى لعضويته، بهدف الحصول على الخدمات. مؤكداً بأن الرسالة التي يحملها الاتحاد تعبر عن الاصالة الوطنية ومسؤوليته تجاه ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة الجرحى.

بدوره شكر الهشلمون، ابو قبيطه والحضور على حفاوة الاستقبال وقدم نبذة شاملة عن خدمات اتحاد جرحى فلسطين "فجر" وأكد على ان هدف الاتحاد هو مساعدة وتذليل العقبات أمام الجرحى من ابناء الشعب الفلسطيني، وتسهيل حياتهم وصون كرامتهم.

وأكد الهشلمون على اهمية هذا الاجتماع، والتواصل المباشر مع المؤسسات والجمهور بهدف توطيد وتوثيق العلاقات بين الاتحاد ومنتسبيه من الجرحى، مشيرا الى اهمية انضمام جميع الجرحى لهذا الاتحاد والحصول على خدماته.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الامور الخاصة بالجرحى والتوافق عليها من قبل اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد في محافظة الخليل، وتوزيع بعض المهام على اعضاء الاتحاد لمتابعتها باسرع وقت.

وفي نهاية الاجتماع تقدم الهشلمون باسمه وباسم اعضاء إدارة الاتحاد في محافظة الخليل والوطن لأمين سر حركة فتح اقليم يطا وضواحيها نبيل ابو قبيطه ولاعضاء الاقليم ولكافة المؤسسات في يطا وللحضور على تجاوبهم الفاعل مع أهداف الاتحاد.