الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلال السموني قهر السرطان واستكمل دراسته على فراش المرض

نشر بتاريخ: 31/08/2022 ( آخر تحديث: 31/08/2022 الساعة: 11:47 )
بلال السموني قهر السرطان واستكمل دراسته على فراش المرض

غزة- معا- شاركت جامعة الأزهر-غزة الطالب الخريج بلال عبد الكريم السموني وعائلة فرحة تخرجه وحصوله على درجة البكالوريوس في القانون بتقدير جيد من كلية الحقوق بالجامعة.

وتعتبر الجامعة الطالب السموني قصة تحدٍ فلسطينية مفعمة بالإرادة؛ حيث تمكن برغم إصابته بمرض السرطان ومعاناته الصعبة خلال فترة العلاج من استكمال الدراسة وهو على فراش المرض، وبعزيمة لا تلين وإيمان كبير أنهى متطلبات التخرج كباقي طلبة دفعته.

وبمناسبة تخرجه قام الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة، وبرفقته عميد كلية الحقوق وعميد شؤون الطلبة ومدير العلاقات العامة والإعلام ورئيس حركة الشبيبة الطلابية، بزيارة أسرة الطالب السموني في بيته، وتهنئته وعائلته بالتخرج والحصول على درجة البكالوريوس.

وخلال الزيارة في بيته وسط مدينة غزة؛ قدم الأستاذ الدكتور ميلاد باسم جامعة الأزهر-غزة ممثلة بمجلس أمنائها ومجلس الجامعة وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية وعموم العاملين والطلبة؛ التهاني والتبريكات للطالب المجتهد السموني بمناسبة تخرجه، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعبر عن قوة وعزيمة الطالب واصراره على النجاح والتفوق رغم ظروفه الصحية الصعبة، وهو عنوان ونموذج للنجاح يحتذى ويفتخر به، راجياً من الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يستطيع مواصلة مسيرة النجاح والتفوق.

بلال السموني قهر السرطان واستكمل دراسته على فراش المرض