السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يقرر حل فريقه الاول ووقف نشاطات النادي

نشر بتاريخ: 01/09/2022 ( آخر تحديث: 01/09/2022 الساعة: 06:10 )
شباب الخليل يقرر حل فريقه الاول ووقف نشاطات النادي

الخليل-معا- قررت إدارة نادي شباب الخليل الرياضي، حل الفريق الاول في النادي و وقف الأنشطة الرياضية بشكل كامل حتى إشعار آخر، وجاء هذا القرار بعد اجتماع مطول لادارة النادي استمر لما بعد منتصف الليلة.

تأتي هذا القرارات، بعد أقل من اسبوع على قرارهم بتعليق المشاركة في بطولات اتحاد كرة القدم، على خلفية عدم دفع الاخير لمستحقات النادي.

تصاعدت الازمة بين إدارة عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل واتحاد كرة القدم، خاصة بعد كتاب الاتحاد للعميد، والتي اتهم فيها رئيس النادي بالتقصير في قضية تتويج الفريق في آخر نسخة بدوري المحترفين.

وقال بيان لادارة شباب الخليل:" جماهير العميد الوفية، تابعتم ما حدث منذ اللحظة الأولى بخصوص تعليق مشاركة نادي شباب الخليل الرياضي في مسابقات الاتحاد كافة بعد تخلف الاتحاد والمجلس الأعلى للرياضة عن دفع المستحقات المالية المترتبة عليهما، وتنصلهما من دفع منحة الرئيس والمكآفات المشروعة للفريق، وبناء على هذا كانت الهيئة الإدارية قد قررت خلال الأسبوع الأخير تعليق المشاركة لنادي شباب الخليل في هذه البطولات التي لا تعطي الأندية حقها، إذ إن هذه التصرفات لم تحدث في أي مسابقة رياضية بالعالم أجمع".

واضاف بيان إدارة شباب الخليل:" وكان الاتحاد قد وجه كتابًا غير مسؤول، يحمل في طياته استخفافًا كبيرًا بعميد الأندية الفلسطينية، متهمًا رئيس النادي السيد مثقال الجعبري بالتقصير في قضية تتويج الفريق في آخر نسخة بدوري المحترفين. وبناء على هذا الكتاب الموجه من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى نادي شباب الخليل قررت الهيئة الإدارية ما يلي: حل الفريق الأول بعد التشاور في جلسة إدارية استمرت لساعات. و وقف الأنشطة الرياضية بشكل كامل حتى إشعار آخر، و سيتم توضيح موقف الإدارة بالتفصيل في حديث مرتقب لرئيس النادي. والمخول الوحيد بالحديث حول القرارات الأخيرة رئيس نادي شباب الخليل السيد مثقال الجعبري".