الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكشافة الفلسطينية تختتم الدراسة الابتدائية في شمال غزة

نشر بتاريخ: 02/09/2022 ( آخر تحديث: 02/09/2022 الساعة: 00:47 )
جمعية الكشافة الفلسطينية تختتم الدراسة الابتدائية في شمال غزة

القدس - معا- اعلام جمعية الكشافة - اختتمت جمعية الكشافة الفلسطينية -مفوضية تنمية القيادات ، الخميس 1/9/2022 الدراسة الابتدائية والتي أطلقت عليها دراسة " قادة الغد " وأقيمت في مدينة بيت لاهيا -مدرسة عوني الحرثاني بمحافظة شمال غزة .

وقد منح (38) مشارك شهادة الدراسة ، والتي تعتبر الخطوة الأولى في سلم القيادة وفق نظام التأهيل القيادي والسياسة الوطنية والعربية لتنمية القيادات المعمول بها في جمعية الكشافة الفلسطينية .

وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم السلام الوطني الفلسطيني بحضور القادة أعضاء المكتب التنفيذي صخر حميد وابراهيم مسعود .

وتحدث قائد الدراسة حسن ابوركبة عن الدراسة وعملها خلال ٤ أيام متتالية ،مؤكدا أن الدراسة قد حققت أهدافها في وضع المشاركين على السلم القيادي.

و ألقى كلمة جمعية الكشافة الفلسطينية القائد صخر حميد المفوض الدولي للجمعية ناقلا تحيات سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس الجمعية لكافة المشاركين ، مشيرا إلى أن هذه الدراسة تأتي لخلق قيادات جديدة قادرة على تسويق وانتشار فكرة الحركة الكشفية الفلسطينية في كافة أماكن تواجدهم .

وقدم حميد جزيل شكره لكل من ساهم في انجاح هذه الدراسة و قادتها وقادة المجموعات الكشفية المشاركة مؤكدا على أن الحركة الكشفية الفلسطينية ستبقى بعيدة كل البعد عن كافة التجاذبات السياسية وستبقى عنوانا كبيرا لوحدة الوطن ووحدة المفهوم .

وألقى كلمة الدارسين المشارك معاذ ابو سمرة الذي وجه شكره لجمعية الكشافة وقيادة الدراسة والجهود الكبيرة التي بذلك لعقد هذه الدراسة .