الثلاثاء: 07/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم تحارب ظاهرة الدراجات النارية "المعدلة"

نشر بتاريخ: 02/09/2022 ( آخر تحديث: 02/09/2022 الساعة: 18:27 )
بيت لحم تحارب ظاهرة الدراجات النارية "المعدلة"

بيت لحم - معا - قررت اللجنة العليا للامن والسلم الاهلي في محافظة بيت لحم محاربة ظاهرة تعديات الدراجات النارية.



وقالت اللجنة في بيان صحفي "تشكل الدراجات النارية خطراً وإزعاجا حقيقياً وتتسبب في العديد من الجرائم بما في ذلك اطلاق النار على المحلات والأشخاص ونقل المواد الممنوعة والتسبب بالعديد من الظواهر السلبية والخطيرة مثل الأصوات المزعجة جداً للمرضى والأطفال وكبار السن".

وتابعت اللجنة "يتعمد سائقوها ذلك بل يستمتعوا بإرهاب المواطنين والتسبب بالحوادث الخطرة والعديد من المشاكل والمعاكسات اللااخلاقية وعلى مدار الساعة وذلك حسب المئات بل الالاف من التقارير الامنية والصحية وشكاوي المواطنين وفي جميع المناطق دون استثناء".
وقالت اللجنة : ولذلك وبناء عليه على جميع الدوريات والحواجز الامنية ورجال الامن إيقاف اي دراجة على الحواجز او في اي مكان تظهر فيه سواء بالشارع او في اي مكان اخر واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق أصحابها بما في ذلك مصادرة المزور منها وحجز القانوني اذا تبين ان لديها مضخم صوت أو أي اضافات او مخالفات اخرى للقانون".
وطالب جميع المخلصين من المواطنين والمتضررين وموظفي الدولة مساندة الشرطة والأمن بالإبلاغ والتصوير الآمن للمخالفين من اصحابها وارسل ذلك لضباط الامن والشرطة وهذا ينطبق كذلك على السيارات غير القانونية".