الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخابرات الخليل تساعد مواطنين على استعادة سمعهم

نشر بتاريخ: 10/09/2022 ( آخر تحديث: 10/09/2022 الساعة: 18:32 )
مخابرات الخليل تساعد مواطنين على استعادة سمعهم

الخليل- معا- قال مدير دائرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة إدارةالخليل عبد الحفيظ الهشلمون:" قامت إدارة الجهاز وبناء على تعليماتمدير عام الجهاز الوزير اللواء ماجد فرج، وتوصيات مدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل اللواء محمد غنام، ببذل ما بوسعنا لمساعدة ابناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف:" في هذا السياق، ساعدت إدارة الخليل في جهاز المخابرات،مواطنين من محافظة الخليل، على استعادة سمعهم، من خلال توفيرسماعات لهم، بتكلفة تقدر بنحو 8 آلاف شيكل.

واوضح مدير العلاقات العامة عبد الحفيظ الهشلمون، ان هذه اللفتة الكريمة من إدارة الجهاز تأتي، ضمن مسؤولية جهاز المخابرات العامة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، بتوفير حياة كريمة وتذليل العقبات التي تعترض طريقهم.

وقال الهشلمون:" يقف الانسان عاجزا امام وصف شعور من تمكن من استعادة سمعه الذي فقده، والحمد لله الذي وفقنا في اعادة البسمة والسرور الى قلوب هؤلاء وقلوب عائلاتهم الذين كانوا يعانون من التواصل فيما بينهم".

وشكر الهشلمون سفيرة مؤسسة رائد السلام لحقوق الانساننجاح ابو صبيح،على وقوفهم الى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، وتعاونهم مع وخاصة مع جهاز المخابرات العامة.

مخابرات الخليل تساعد مواطنين على استعادة سمعهم