الثلاثاء: 27/09/2022

"تيك توك" يطلق ميزة جديدة تتعلق بالتصوير

نشر بتاريخ: 18/09/2022 ( آخر تحديث: 18/09/2022 الساعة: 11:03 )
"تيك توك" يطلق ميزة جديدة تتعلق بالتصوير

معا- أعلن تطبيق تيك توك الشهير عن إطلاقه ميزة جديدة ، وهي في الأساس مجرد نسخة من ميزة متاحة عبر BeReal وتسمح هذه الخاصية بالتقاط الصور للكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت ، وهذه الميزة تم تفعيلها لالتقاط صورة أكثر واقعية لما يفعله أصدقاؤنا طوال اليوم.

حيث أطلق سناب شات وإنستقرام ميزة التصويربالكاميرا الأمامية والخلفية في ذات الوقت ، ولكن إنستجرام يدعم هذه الميزة مؤقتة ، أما تطبيق تيك توك تغلب على منافسيه من خلال كونه أول تطبيق يقوم بنقل خاصية من BeReal في نظامها الأساسي.

وأفادت منصة تيك توك إن الميزة متوفرة الآن لمستخدمي الولايات المتحدة، و لا يمكن للجميع أن يرى الميزة متاحة عبر التطبيق، مضيفة أنه في مناطق أخرى، قد يكون TikTok Now قابلاً للتنزيل كتطبيق مستقل.

ويضم TikTok Now بعض ميزات الخصوصية المضمنة، مثل TikTok نفسها، إذا قام شخص أقل من 16 عامًا بالتسجيل في تطبيق TikTok Now مستقل، فسيتم تعيين حسابه على الوضع الخاص افتراضيًا، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا لمشاركة TikTok Now على Explore Feed.

وبالنسبة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا، سيتمكن أصدقاؤك فقط، الذين تتابعهم والذين يتابعونك، من التعليق على مشاركاتك.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا، سيسمح الإعداد الافتراضي للأصدقاء فقط بمشاهدة منشوراتك، على الرغم من أنه يمكنهم تغيير إعداداتهم لمشاركتها مع العالم إذا أرادو ذلك.

ويشار إلى أن تطبيق تيك توك أطلق منذ فترة خدمة جديدة تعتمد على تقنية AI (الذكاء الاصطناعي) لتحويل النص إلى صورة داخل التطبيق، حيث تسمح للمستخدمين كتابة مطالبة وتلقي صورة يمكن استخدامها كخلفية في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.