الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا يحدث في جامعة الخليل؟

نشر بتاريخ: 19/09/2022 ( آخر تحديث: 20/09/2022 الساعة: 09:31 )
ماذا يحدث في جامعة الخليل؟

الخليل-معا- اصيب عصر الاثنين، أحد طلبة جامعة الخليل، بجراح وصفت بالطفيفة بعد تعرضه للطعن بآلة حادة، خلال شجار وقع في الشارع العام أمام حرم الجامعة.

و وفقا لعميد شؤون الطلبة في الجامعة د. صلاح الشروف، والذي قال لمراسلنا في الخليل، فإن :" الشجار الذي حدث خارج اسوار الجامعة، يبدو بأنه امتداد للشجار الذي حدث داخل حرم الجامعة بين طلبة من حركة الشبيبة الطلابية والكتلة الاسلامية، على خلفية قرار لجنة ضبط بفصل طالبين من الطلبة بسبب تصوير فيديو داخل الجامعة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي قبل نحو شهر وفيه اساءة، وكذلك فصل طالبين بسبب المشاركة في شجار داخل الجامعة".

وأردف قائلا:" لجنة الضبط لم تنهي اعمالها بعد، وستكمل تحقيقها في الحادثة المؤسفة التي حدثت خارج أسوار الجامعة لأنها تسيء للجامعة، وسيكون هناك اجراءات رادعة لضمان منع حدوث اي حادثة مستقبلا داخل وخارج حرم الجامعة".

وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الخليل، خلال حديثه مع مراسل معا في الخليل، على ان يوم غد الثلاثاء سيكون دوام اعتيادي للجامعة وللطلبة.

وبعد حادثة الاعتداء بين الطلبة خارج حرم الجامعة، تبادلت حركة الشبيبة الطلابية والكتلة الاسلامية الاتهامات فيما بينها، محملة كل واحدة منهما الاخر المسؤولية عما حدث.