الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تبحث مع السفير الأردني آخر التطورات

نشر بتاريخ: 20/09/2022 ( آخر تحديث: 20/09/2022 الساعة: 19:48 )
غنام تبحث مع السفير الأردني آخر التطورات

رام الله- معا- استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، الثلاثاء، سفير المملكة الأردنية الهاشمية الجديد لدى دولة فلسطين عصام البدور، وبحثت معه آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

ووضعت المحافظ غنام السفير بصورة الأوضاع العامة في المحافظة واعتداءات الاحتلال واعدماته الميدانية لشبابنا وأطفالنا وانتهاكاته واقتحاماته المتواصلة لمدن وقرى ومخيمات المحافظة، بالإضافة إلى ما تمثله رام لله والبيرة من مركز جذب تجاري وحراك سياسي ومن تطور ملحوظ في جميع المجالات رغم عوائق الاحتلال.

وباركت غنام للسفير البدور تسلمه مهامه الجديدة، معبرة عن اعتزاز شعبنا بالعلاقات الأخوية والتاريخية التي تميز القيادتين والشعبين الفلسطيني والأردني، مشيرة إلى أن المساندة التي يقدمها الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً لفلسطين وتحديدا للعاصمة القدس الشريف يشكل متراسا أساسيا لمواجهة محاولات تهويدها وحماية مقدساتنا.

وأشارت إلى أن سياسة حكومةالاحتلال اليمينية لن تثنِ شعبنا عن مواصلة البناء والتطوير وتمسكه بحقوقه كاملة وعلى رأسها اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه عبر السفير البدور عن سعادته لوجوده في فلسطين التي تحتل مكانة كبرى لدى المملكة الاردنية، مؤكدا في هذا السياق على ثبات الموقف الأردني الداعم لمواقف القيادة الفلسطينية، واستمرار تعزيز التعاون الثنائي في كافة القضايا المشتركة، مشيراً إلى ان الجهود متواصلة لتطوير جسر الملك حسين من اجل تسهيل سفر الفلسطينيين.