الثلاثاء: 04/10/2022

قوات الاحتلال تزيل "بسطات" غرب سلفيت بحجة أنها مناطق "ج"

نشر بتاريخ: 22/09/2022 ( آخر تحديث: 22/09/2022 الساعة: 10:39 )
قوات الاحتلال تزيل "بسطات" غرب سلفيت بحجة أنها مناطق "ج"

سلفيت- معا- شرعت قوات الاحتلال صباح اليوم الخميس، بتدمير عددٍ من البسطات التجارية التي تعود لفلسطينيين بالقرب من مدخل بلدة حارس غرب سلفيت بحجة أن المنطقة مصنفة "ج".

وأفاد حسين سلطان احد اصحاب البسطات لـ معا: قوات الاحتلال بدأت منذ ساعات مبكرة بإزالة وتخريب تسع بسطات تجارية للباعة، بالقرب من الإشارة الضوئية القريبة من المدخل الغربي للبلدة.

وأضاف حسين: هذه البسطات هي مصدر الرزق الوحيد لنا في تلك المنطقة، معظمها قائم منذ 6 سنوات، وتعود ملكيتها لكل من حسين سلطان، عبد نايف صوف، محمود شريف داوود، رائد بركات، محمد علي،عماد صبحي، عبد معين داوود، عودة خضر جناجرة، مشيرا انه تم تسليمنا اخطار بازالتها قبل ايام، متسائلا وهل يقطع الانسان رزقة عائلته بيده؟.

محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل بدوره ادان ممارسات الاحتلال العدوانية المتواصلة بحق ابناء شعبنا في محافظة سلفيت؛ ومحاربة المواطنين في مصادر رزقهم ومن خلال تدمير ممتلكاتهم ومنشآتهم بحجج واهية لا تمت للانسانية بصلة. مؤكدا حق المواطنين في العمل باراضيهم واستخدام ممتلكاتهم الخاصة دون اي مضايقة من الاحتلال الذي يهدف من خلال سلوكه هذا الى افراغ الارض لاطماع استيطانية.

قوات الاحتلال تزيل "بسطات" غرب سلفيت بحجة أنها مناطق "ج"