الجمعة: 09/12/2022

المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقار ومشتبه بهم بإطلاق نار

نشر بتاريخ: 24/09/2022 ( آخر تحديث: 24/09/2022 الساعة: 23:53 )
المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقار ومشتبه بهم بإطلاق نار

الخليل- معا- أفادت مصادر أمنية خاصة، ان جهاز المخابرات العامة الفلسطينية تمكن من اعتقال احد المواطنين من مدينة الخليل، قام قبل فترة وجيزة بتسريب عقار للمستوطنين بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

ووصل لجهاز المخابرات العامة، قبل عدة أيام معلومات خطيرة حول بيع عقار للمستوطنين في المدينة.

وأكد المصدر الأمني، أنه بناء على التعليمات المستدامة من الوزير اللواء ماجد فرج، وضمن الحملة المستمرة في المحافظة لفرض الأمن والأمان، تابع جهاز المخابرات العامة الفلسطينية القضية، و ملاحقة المتهم، وحين حضرت قوة لإلقاء القبض عليه، بادر بإطلاق النار هو ومجموعة من أقاربه تجاه القوة التي وصلت من المخابرات للمكان، وحدث تبادل اطلاق نار، وتمكنوا من القاء القبض عليه.

وأضاف المصدر، أنه وأثناء التحقيق معه اعترف بتسريب عقار بالمنطقة الجنوبية للمستوطنين، وبناء عليه تم تحويله لجهات الاختصاص حسب القانون.

كما تم القاء القبض على من شارك في اطلاق النار تجاه القوة من المخابرات أثناء اعتقال مسرب العقار.

وكان مدير المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، قد حذر في وقت سابق، من الانجرار وراء كسب الملايين مقابل بيع عقارات للمستوطنين، والتفريط بارثنا وارضنا وهويتنا مقابل المال، فففيها مساس لأمن الدولة وتاريخ فلسطين.

وأكد ان كل من يثبت تورطه سواء من قريب او بعيد بقضية بيع العقارات للمستوطنين، سيتم اعتقاله وتقديمه للقضاء.

وشدد المصدر الأمني، على أن المخابرات العامة ستواصل عملها لأجل محافظة يسودها الأمن والأمان وملاحقة كل ما هو خارج عن القانون.

ويناشد جهاز المخابرات العامة المواطنين عامة، ممن كان لديه أي شكوى ان يتوجه مباشر لجهاز المخابرات، وهو على اتم الاستعداد لمتابعتها حتى النهاية.