الأحد: 27/11/2022

انطلاق فعاليات مهرجان نابلس للتسوق 2022 برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 25/09/2022 ( آخر تحديث: 25/09/2022 الساعة: 09:21 )
انطلاق فعاليات مهرجان نابلس للتسوق 2022 برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني

نابلس- معا- برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني، انطلقت فعاليات مهرجان نابلس للتسوق 2022 والذي يستمر على مدار 4 أيام بمشاركة عشرات من الشركات والمصانع الوطنية.

وانطلقت الفعاليات وسط حضور رسمي وشعبي واسع، بينما شارك من جانب البنك الإسلامي الفلسطيني مساعد المدير العام للفروع زايد شقير ومدير منطقة الشمال ختام أبو عيطة ومدير دائرة التسويق والعلاقات العامة إبراهيم سلمان وعدد من مدراء الفروع والمكاتب وموظفي البنك في محافظة نابلس.

وقال شقير في كلمته خلال الافتتاح ممثلاً عن البنك إن رعاية المرجان تأتي في إطار مساعي البنك لدعم المنتجات المحلية وتنشيط الحركة التجارية في مختلف محافظات الوطن.

وأضاف شقير:" يشكل المهرجان منصة للتواصل بين عشرات الشركات والتجار وأصحاب المشاريع والجمهور وهو ما من شأنه تنشيط الحركة التجارية والمساهمة في الدفع بالجهود المبذولة لتحقيق التنمية الاقتصادية خاصةً وأنه يُعقد هنا في مدينة نابلس التي تعتبر من أهم المراكز التجارية والصناعية في فلسطين".

وأضاف شقير:" البنك قدم رعايته لعدة مهرجانات ومعارض في هذا الإطار خلال العام الحالي من بينها مهرجان جنين للتسوق 2022 ومهرجان صيف تشامبيونز للتسوق في غزة وكان آخرها معرض فلسطين الغذائي 2022 الذي عقد في مدينة بيت لحم".

ويشارك البنك في المهرجان من خلال جناحٍ خاص يعرض من خلاله للجمهور أحدث وأبرز المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء وتواكب متطلبات العصر.

وينظم مهرجان نابلس للتسوق 2022 بالشراكة ما بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وجمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة وشركة ايفنتيف لإدارة الحدث، ويضم عشرات العلامات التجارية من مختلف القطاعات وبما يشمل الصناعات الوطنية الرئيسية والحرف اليدوية والمشاريع الريادية والمأكولات الشعبية وغيرها، كما يجري خلاله تنظيم فعاليات تناسب مختلف أفراد العائلة .

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك إسلامي" و"أفضل بنك رقمي" في فلسطين عن العام 2021 وفقاً لمجلة International Business Magazine