الأحد: 04/12/2022

مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة البوليتكنك يقيم حفل استقبال للطلبة الجُدد

نشر بتاريخ: 27/09/2022 ( آخر تحديث: 27/09/2022 الساعة: 13:37 )
مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة البوليتكنك يقيم حفل استقبال للطلبة الجُدد



الخليل- معا- احتفل مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين صباح اليوم الثلاثاء، باستقبال الطلبة الجُدد للعام الأكاديمي (2022/2023)، حيث تم خلال الحفل تعريف الطلبة الجدد بالتعليمات الدراسية والإجراءات الإدارية الخاصة بالمركز.

ويأتي الاحتفال تعزيزاً لرسالة مركز التميّز والتعليم المُستمر بجامعة بوليتكنك فلسطين في خدمة المُجتمع الفلسطيني وتمكيناً للاقتصاد الوطني على صعيد الأفراد والمؤسسات.
وتم تشريف الحفل بحضور رئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم، ونائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الدكتور اسلام حسونة، ومدير مركز التميّز والتعليم المُستمر المهندس عارف الحرباوي، وفريق عمل المركز من رؤساء أقسام ومنسقي برامج الدبلوم المهني والمدرسين للتخصصات المطروحة للفصل الدراسي الأول والطلبة الجدد.

ورحب الحرباوي بالحضور، واشاد بالبرامج والخدمات والانشطة التي يقدمها واهميّة التاهيل والتدريب المهني بكافة التخصصات والمجالات التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني، واشار الى انّ المركز جاء لمواكبة اخر التطورات في مجالات التعليم والتدريب المهني والتقني والمشاريع المُستدامة لمواكبة تحديات العصر ولخدمة المُجتمع الفلسطيني المحلي بما يساهم في تحقيق رؤية واهداف الجامعة نحو كلية في التمكين المهني.

ومن جانبه أكّد برهم على أهمية المسار المهني وعلى أن طلبة الدبلوم المهني هم جزء أصيل من مجتمع الجامعة، كما وهنأهم على حسن اختيارهم لجامعة بوليتكنك فلسطين، كما وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد في دراستهم الجامعية، وأضاف بأنّ الجامعة وصلت الى هذا المُستوى الذى نعتز و نفتخر به جميعا، وذلك في سبيل تعزيز مكانتها عالمياً من خلال عقد شراكات وتوقيع اتفاقيات تعاون مُشترك مع العديد من المنظمات والهيئات والجامعات العالمية والتي تساهم بشكل كبير في رفعة سمعة الجامعة وقدرتها على المُنافسة في المجالات العلمية المُختلفة.

وفي ختام اللقاء، قام الحرباوي بتقديم الشكر لكوادر المركز وإدارة الجامعة على جهودهم الحثيثة، ثم قام منسقو برامج الدبلوم المهني للتخصصات المختلفة بتوزيع البطاقات الجامعية والبرامج الدراسية للفصل الأول على الطلبة الجدد وتعريفهم بأماكن الدوام في قاعات ومختبرات ومشاغل الجامعة المُختلفة.

والجدير بالذكر، أنّ مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين يقوم بعقد العديد من الدبلومات المهنية وبرامج التدريب طويلة وقصيرة الأمد في كافة المجالات والبرامج الريادية والتطويرية، حيث يقدم الدورات التدريبية عدداً من الخبراء والمُختصين، ويسعى المركز بشكل مُتواصل الى توفير كافة الخدمات تنفيذاً لرسالة ورؤية الجامعة تجاه طلبتها وخريجيها والمُجتمع الفلسطيني.

مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة البوليتكنك يقيم حفل استقبال للطلبة الجُدد
مركز التميّز والتعليم المُستمر في جامعة البوليتكنك يقيم حفل استقبال للطلبة الجُدد