الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضوري تحظى بأربعة مشاريع من أصل خمسة ضمن مشاريع برنامج ايراسموس الأوروبي على مستوى فلسيطن

نشر بتاريخ: 01/10/2022 ( آخر تحديث: 01/10/2022 الساعة: 16:25 )
خضوري تحظى بأربعة مشاريع من أصل خمسة ضمن مشاريع برنامج ايراسموس الأوروبي على مستوى فلسيطن

طولكرم - معا-حظيت مشاريع جامعة فلسطين التقنية- خضوري، المتنافسة على مستوى المشاريع الأوروبية (ايراسموس) بحصة الأسد على مستوى المشاريع الفائزة لهذا العام عبر إختيار أربعة من مشاريعها الريادية ضمن المشاريع الأوروبية الممولة ضمن برنامج مشاريع ايراسموس من اصل خمسة مشاريع فائزة على مستوى فلسطين ككل، بالإضافة إلى تميزها عبر فوزها بأحد المشاريع كمتقدم رئيسي وحيد على مستوى الوطن إلى جانب مشروع خامس للتبادل الاكاديمي الافتراضي، وذلك في انجاز جديد للجامعة على المستوى الدولي والمحلي.


وهنأ الاستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب كادر الجامعة الاكاديمي والاداري على هذا الانجاز مشيدا بالجهود المتكاملة لهم والتي أوصلت الجامعة الى هذا المستوى العالمي.
في المقابل أفاد الاستاذ الدكتور سائد الخياط مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الاكاديمية الدولية أنه بالإضافة إلى فوزها بمشروع للتبادل الافتراضي لهذا العام بعنوان Virtual exchanges for Active CiTizenship. ACT، حققت خضوري انجازا جديدا بفوزها بأربعة مشاريع من ضمن خمسة مشاريع حازت على موافقة الاتحاد الاوربي للتمويل على مستوى فلسطين. حيث فازت بمشروع تعليمي كمتقدم رئيسي بادارة الدكتورة نهى عطير حول المساقات التعليمية وتدريسها بأسلوب حديث، تحت عنوان
Flipped Practical Courses VIA Triple learning Environments which developed by Triple Experts teams whose are empowered through Triple
Enhance programs(3EEE)
ومشروع ثاني حول التكنولوجيا الزراعية Agrotech ومشروع آخر حول تكنولوجيا الازياء وهما مشروعان على مستوى التعليم التقني، بالاضافة الى مشروع حول تكنولوجيا الاتصال للطفولة في المراحل المبكرة ICT4Edu.
مضيفا أن جميع هذه المشاريع ستكون رديفا لعملية بناء الجامعة وامتدادها وتقوية بنيتها التحتية في طريق الحداثة والعولمة.
وبهذا الصدد ذكرت الدكتورة عطير مديرة مشروع 3EEE الجديد أن هذا المشروع يأتي بعد تجربة الجامعة الناجحة بادارة مشاريع TVETCQ و مشروع WaSec ومشروع Edu4all واللذان سيتم تقديم تقاريرها الشهر المقبل بمخرجات ونتائج مبهرة أهمها برنامج ماجستير التعليم التقني والمهني وبرنامج ابتكارات المياه وبرنامج أمن المعلومات.