الثلاثاء: 29/11/2022

"سام" تطلق حملة توعوية بمنتجات "بتشينو كلاسيا"

نشر بتاريخ: 03/10/2022 ( آخر تحديث: 03/10/2022 الساعة: 10:58 )
"سام" تطلق حملة توعوية بمنتجات "بتشينو كلاسيا"

رام الله- معا- أطلقت شركة "سام للكهربائيات، الوكيل الحصري لشركة "بتشينو كلاسيا – Biticino Classio" العالمية، حملة توعوية واسعة للتعريف بمنتجات الشركة العالمية ومقرها في إيطاليا، وستشمل الحملة عددا كبيرا من اللقاءات في شتى أنحاء الضفة الغربية.
وتمثل الحملة أحدث فعاليات شركة "سام"، التي انطلق نشاطها قبل نحو عقد من الزمن، وتوفر منتجات كهربائية متنوعة ذات جودة استثنائية.
ويعد التعاون ما بين الشركتين الفلسطينية والإيطالية، انعكاسا للمصداقية الكبيرة التي تتمتع بها شركة "سام"، التي تعد واحدة من أبرز الشركات العاملة في فلسطين على صعيد توفير أفضل المنتجات التي يحتاجها كل بيت وتحديدا أجهزة ومعدات الإنارة والمفاتيح الكهربائية وما إلى ذلك.
وتركز الحملة الحالية للشركة على التعريف بمنتجات الشركة الإيطالية وتحديدا من مفاتيح كهربائية و"أباريز"، التي تمتاز بتصاميمها العصرية الأنيقة، وسهولة استخدامها، وجودتها العالية، بالتالي تصل الكفالة الخاصة بها إلى 10 أعوام وكفالة اللون مدى الحياة.
وعمدت "سام" في إطار الحملة التي تنظيم سلسلة من اللقاءات، عقد أحدها في الخليل، في فندق "ريجنسي" في المدينة، بمشاركة عدد من المهندسين وفنيي الكهرباء، حيث تم تقديم شرح عن الشركة الإيطالية ومنتجاتها، ومواصفاتها من حيث أشكالها وألوانها وأنواعها، إلى غير ذلك.
وقد شارك في اللقاء، عدد من أفراد إدارة شركة "سام" وكادرها، من ضمنهم المدير الإداري والفني محمد سليمان، ومدير منطقة القدس والداخل علي عودة، علاوة على جانب من فريق التسويق والمبيعات فيها.
وتخلل اللقاء عرض جانب من منتجات الشركة الإيطالية المختلفة، التي صمم بعضها لتلبية متطلبات المنازل الذكية، وما يعنيه ذلك من إمكانية التحكم بها عن بعد.
وأكدت شركة "سام" أن الحملة التي تنفذ بالشراكة مع نقابة المهندسين الكهربائيين، ستتواصل خلال الفترة المقبلة، بحيث تغطي كافة المحافظات.
وأوضحت الشركة أن مساعيها ستتواصل لتنفيذ مبادرات مجتمعية عديدة، علاوة على إتاحة المجال للجمهور للحصول على منتجات جديدة من كبريات الشركات الدولية، بالتالي فهي تعد لنيل وكالات جديدة، من شركات توفر منتجات منافسة ذات جودة عالية، بأسعار تلائم شتى الفئات والأذواق.