الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة الأغنية الوطنية

نشر بتاريخ: 04/10/2022 ( آخر تحديث: 04/10/2022 الساعة: 11:55 )
انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة الأغنية الوطنية



غزة - معا- عقدت الهيئة العامة للشباب والثقافة بالتعاون مع رابطة الفنانين الفلسطينيين تجارب أداء المرحلة الثانية من مسابقة الأغنية الوطنية (صوت فلسطين) والتي انطلقت منذ شهرين برعاية المركز الثقافي الماليزي، صباح اليوم بمدينة غزة.

وقدّم المشاركون في المرحلة الثانية (40) فنان وفنانة أغاني وطنية أمام لجنة التحكيم ليتم بعدها التصفية إلى 10 متسابقين للمرحلة الأخيرة، والتي سيتم فيها اختيار لقب صوت فلسطين.

وشارك في عملية التقييم كل من أ. إبراهيم النجار رئيس مركز فلسطين للموسيقى، ود. كفاح الغصين كاتبة أغنية وطنية، أ. اياد أبو ليلى أستاذ الموسيقى في مركز إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، وكذلك الموزع الموسيقي أ. محمود سلمي رئيس قسم الفنون الصوتية برابطة الفنانين الفلسطينيين، بحضور أ. أحمد محيسن رئيس الهيئة ود. عبد الخالق العف رئيس القصر الثقافي.

وشارك في مسابقة الأغنية الوطنية المرحلة الأولى والتي أعلنت عنها الهيئة العامة للشباب والثقافة منذ شهرين (84) فنانا وفنانة من مختلف الأعمار في قطاع غزة، وسيتم خلال هذه الأيام الإعلان عن المرحلة الأخيرة من المسابقة لـ10 المشاركين الذين تجاوزوا المرحلتين والاعلان عن الأغاني الوطنية المطلوبة في اختيار الفائزين.

انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة الأغنية الوطنية