الجمعة: 02/12/2022

الجمهور ينصف ياسمين صبري بعد ترند «توبا»: «قمر في شوارع باريس»

نشر بتاريخ: 04/10/2022 ( آخر تحديث: 04/10/2022 الساعة: 16:22 )
الجمهور ينصف ياسمين صبري بعد ترند «توبا»: «قمر في شوارع باريس»

معا- تٌشارك النجمة المصرية ياسمين صبري في فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، وجذبت ياسمين الجمهور المصري والعربي، بفستان باللون الفوشيا، ونسقته مع حقيبة باللون ذاته، وحذاء أيضًا باللون الفوشيا.

وفي سياق مماثل، ظهرت النجمة التركي «توبا» بإطلالة مماثلة باللون الفوشيا ولكن بفستان مفتوح لتتصدر الثنائي محركات البحث في «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورة تظهر فيها النجمة توبا وفي الخلفية كانت تسير ياسمين صبري في المكان ذاته الذي تلتقط فيه توبا الصور.


البداية كانت عندما شاركت توبا لقطات عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وتظهر فيها بالثوب الفوشيا في أحد شوارع باريس، بينما اكتشف المتابعين أن هناك سيدة تسير ورائها ترتدي فستان الفوشيا واكتشفوا بعد تقريب الصورة أنها النجمة ياسمين صبري.

وبدأ بعض المتابعين من عشاق النجمة ياسمين صبري، في المزاح ومغازلة نجمتهم المفضلة، وانهالت التعليقات على صور النجمة التركية توبا والتي تظهر في خلفية صورها ياسمين، ليحاول بعضهم أن يُقلل من جمال توبا فيما يبحث عن رؤية ياسمين صبري التي وصفوها بـ «القمر»، فيما قال عنها آخرون: «قمر في شوارع باريس».

ونشأت النجمة التركية توبا صاحبة الأربعين خريف في مدينة أسطنبول بتركيا، وعرفها الجمهور المصري والعربي، بسبب أدوارها الرومانسية المتعددة، حيث شاركت في عدة أعمال درامية أبرزها: «سنوات الضياع، عاصي، بائعة الورد، والعشق الأسود».

وكانت الفنانة ياسمين صبري، أكدت أنه لا يوجد لها عداءات مع زملائها داخل الوسط الفني، قائلة «اه طبعاً مفيش وميصحش أبداً».

وأضافت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على شاشة «dmc»، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، إنها اكتشفت أن أهم شيء في الحياة هى الأخلاق سواء في بيئة العمل، أو في البيت مع الأسرة.

وأشارت، إلى أنها من الشخصيات التي تضحك على نفسها عند رؤيتها لمشاهد لها في الأعمال التي قدمتها، ولا تنال على اعجابها عقب رؤيتها عند عرضها.


وترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن عودة الفنانة ياسمين صبري لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أشهر من انفصالهما.