الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المالكي يطلع السفير التونسي على آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 07/10/2022 ( آخر تحديث: 07/10/2022 الساعة: 12:32 )
المالكي يطلع السفير التونسي على آخر المستجدات

رام الله- معا- أطلع وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي سفير الجمهورية التونسية لدى دولة فلسطين الحبيب بن فرح، على مستجدات الوضع السياسي الفلسطيني، وتحديدا فيما يتعلق بحقوق الأسرى، والانتهاكات الإسرائيلية للمقدسات الفلسطينية.

وشدد المالكي، خلال لقائه السفير بن فرح في مقر الوزارة بمدينة رام الله، على دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لتونس بقيادة الرئيس قيس سعيد، والوقوف إلى جانب تونس وشعبها وقيادتها، مشيدا بالعلاقات الثنائية المميزة بين البلدين.

من جانبه، أكد السفير التونسي متانة العلاقة السياسية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وموقف تونس الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والحق الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مستعرضا تطورات الأوضاع السياسية في تونس.

وشكر السفير بن فرح، الوزير المالكي على التعاون الدائم من قبل وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، وعلى الاستعداد الفلسطيني الدائم لتطوير وتقوية العلاقات الفلسطينية التونسية بما في الخير للبلدين.

وحضر الاجتماع مساعد الوزير للشؤون العربية السفير فايز أبو الرب، ومساعد الوزير للشؤون الاقتصادية مستشار أول مصطفى البرغوثي، وسكرتير ثالث ميرا قطاطو من مكتب الوزير.