الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبيّة تشيد بعملية شعفاط وتؤكّد أنّ الاحتلال لن ينجو من الغضب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 09/10/2022 ( آخر تحديث: 09/10/2022 الساعة: 09:22 )
الشعبيّة تشيد بعملية شعفاط وتؤكّد أنّ الاحتلال لن ينجو من الغضب الفلسطيني

غزة- معا- أشادت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء السبت، بالعملية البطوليّة التي نفّذها أبطال الشعب الفلسطيني على حاجز مخيم شعفاط، مُؤكدةً بأنّ الاحتلال الاسرائيلي واهم إن اعتقد للحظةٍ واحدة بأنّه سينجو من ردّة الغضب الفلسطيني على جرائم ارهابه المنظم بحق القدس والأقصى والأسرى داخل السجون.

وقالت في بيان وصل معا ان احتفالات شعبنا بعملية شعفاط هي دليل واضح على أنّ شعبنا لا يرى بغير المقاومة طريقًا ومنهجًا لردع العدوان والإرهاب الاسرائيلي.
وشدّدت الشعبيّة، على أنّ عملية شعفاط البطوليّة تأتي في إطار الرد الطبيعي على الإرهاب الاسرائيلي المستمر، مُشيرةً إلى أنّ حواجز الموت التي جعل منها العدو أماكن لممارسة ارهابه وجرائم الإعدام الممنهج بحق الشباب الفلسطيني سيحوّلها شعبنا ومقاوميه لأهدافٍ مشروعة يرد بها الصاع صاعين على جرائم الإرهاب والقتل المنظم.

ورأت الشعبيّة، أنّ طلقات الثأر المقدّس التي جاءت على حاجز شعفاط لن تكون سوى البداية، فشلال الدم في الأرض الفلسطينيّة لن يزيد شعبنا إلّا إصرارًا على الاستمرار بالانتفاضة والمقاومة التي ستدفع بمئات بل آلاف الشباب لميادين المواجهة.

ولفتت الشعبيّة، إلى أنّ الاحتلال بترسانته العسكريّة قد يستطيع اقتحام مخيماتنا ومددننا وقرانا، وقد يدنّس المقدسات والمقابر، ولكنه لن يخرج منها سالمًا، وإن قُدّر له ذلك فلن ينجو من غضب ومقاومة شعبنا.