الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ع كاسة شاي"- الخدمات الحكومية.. نماذج مميزة وقطاعات واعدة

نشر بتاريخ: 10/10/2022 ( آخر تحديث: 10/10/2022 الساعة: 16:14 )
"ع كاسة شاي"- الخدمات الحكومية.. نماذج مميزة وقطاعات واعدة

رام الله- معا- قال وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية اللواء يوسف حرب، إن هنالك تغير وتطور ملحوظ في كافة الوزارات والخدمات الحكومية بشكل عام، وخاصة داخل وزارة الداخلية التي طورت الكثير من الخدمات المقدمة الى المواطنين مثل الهويات وجوازات السفر، وأضاف أنه تم العمل أيضا على القوى والموارد البشرية خلال الفترة السابقة، حيث أصبح لديهم الخبرة والقدرة على التعامل مع المواطنين بطريقة سلسة وفق فترة زمنية قصيرة.

وجاء هذا القول في حلقة تلفزيونية خلال برنامج "عَ كأسة شاي" والتي تعرض يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة، على فضائية معا، والتي تحمل عنوان " الخدمات الحكومية.. نماذج مميزة وقطاعات واعدة".

وأكد حرب على أهمية افتتاح الرئيس محمود عباس لمشروع جواز السفر "البيومتري"، والذي يعتبر ضمن المشاريع التي تتمتع بالمواصفات الدولية والتي من الضروري أن يتمتع بها المواطن الفلسطيني، والذي يتم إصدارة فقط خلال خمسة أيام.

وقال الناطق باسم وزارة النقل والمواصلات موسى رحال، إن هنالك نقلة نوعية بالخدمات التكنولوجية في الوزارة، بالعديد من القطاعات منها القانوني والإداري حيث أن المواطن اليوم يستطيع التوجه الى أي مديرية تابعة الى وزارة النقل والمواصلات، ويحصل على خدمته، بالإضافة الى ذلك تم تحديث الموقع الالكتروني الخاص في الوزارة لتسهيل الخدمات على المواطن عن طريق الخدمات الالكترونية.

للمزيد حول حلقة برنامج "عَ كاسة شاي" والتي تحمل عنوان "الخدمات الحكومية.. نماذج مميزة وقطاعات واعدة في الرابط التالي: