الإثنين: 28/11/2022

محافظ قلقيلية يطلع على معاناة أهالي عزون

نشر بتاريخ: 22/10/2022 ( آخر تحديث: 22/10/2022 الساعة: 20:03 )
محافظ قلقيلية يطلع على معاناة أهالي عزون

قلقيلية- معا- وجه اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية التحية الى اهالي بلدة عزون التي تخوض تحدي يومي مع الاحتلال والمستوطنين، ووجه التحية الى اسرى وجرحى البلدة واهلها الصامدين في وجه الاحتلال الظالم، كما ترحم على ارواح شهدائها، داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية تجاه الاحتلال والتصدي بكل عنفوان لقطعان المستوطنين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للبلدة استهلها بلقاء عقد في دار بلدية عزون التقى خلالها رئيس البلدية احمد عناية وطاقم من موظفي واعضاء البلدية، رافقها فيها محمد خضر مدير عام الشؤون العامة.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لشرح مفصل حول معاناة البلدة مع الاحتلال والمستوطنين، حيث تتعرض البلدة بشكل مستمر الى اعتداءات من قبل المستوطنين وجيش الاحتلال والتي كان اخرها الاعتداء على طاقم تلفزيون فلسطين وتصويب السلاح نحوهم لمنعهم من تغطية الاحداث في البلدة.

وزار المحافظ ورئيس البلدية مشفى عمر القاسم في البلدة والتقى الدكتور مصطفى منصور مدير المشفى وطاقم المشفى، ووجه لهم التحية على ما قاموا به من عمل شجاع خلال الايام الماضية وعلى مدار الساعة في علاج الجرحى والمصابين، جراء اعتداءات جيش الاحتلال على البلدة بالرصاص الحي والرصاص المطاطي وقنابل الغاز، واكد ان هذا المشفى له خصوصية في هذه المنطقة التي تشهد مواجهات واعتداءات احتلالية على مدار الساعة.

وتوجه المحافظ ورئيس البلدية الى مدخل البلدة الشمالي والذي تم اغلاقه من قبل الاحتلال منذ بداية الشهر الجاري.

محافظ قلقيلية يطلع على معاناة أهالي عزون
محافظ قلقيلية يطلع على معاناة أهالي عزون