الإثنين: 26/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تنعى شهداء نابلس

نشر بتاريخ: 25/10/2022 ( آخر تحديث: 25/10/2022 الساعة: 10:23 )
لجان المقاومة تنعى شهداء نابلس

غزة- معا- نعت لجان المقاومة في فلسطين شهداء نابلس الأبطال الذين ارتقوا فجر اليوم الثلاثاء، على أيدي الإجرام والغدر الاسرائيلي في مدينة نابلس بعد أن كتبوا بدمائهم الزكية صفحات عزة وخلود .

واكدت في بيان لها ان دماء الشهداء الأبطال ستبقى منارة وقناديل للثورة والإنتفاضة المتصاعدة في وجه الاحتلال الاسرائيلي حتى النصر والتحرير والعودة.

وأشارت الى أن دماء الشهداء في نابلس وكل شهداء شعبنا لن تذهب سدى وشعبنا ومقاومته سيواصلون السير على دربهم ونهجهم مهما كانت التضحيات غالية .

وأضافت:" المقاومة في نابلس وكل ربوع فلسطين ستتواصل وستستمر بكل قوة وعنفوان ولن يستطيع الاحتلال اطفاء جذوتها مهما كانت التضحيات".

ووجهت اللجان" التحية الى أفراد الاجهزة الامنية في نابلس الذين التحموا مع إخوانهم في عرين الاسود وسطروا بتلاحمهم صفحات فخر وعزة وشاركوا بإفشال مخططات الاحتلال وندعوهم إلى الإنضمام الجذري لإخوانهم في عرين الأسود نبض شعبنا وصانعي عزته."

كما توجهت بالتحية الى كل السواعد والبنادق المقاومة التي تصدت وجابهت إرهاب وإجرام الاحتلال في نابلس وندعو كل الثوار والمقاومين الأحرار للرد الفوري على هذه الجرائم وتوجيه الضربات والعمليات النوعية والقوية في كل شبر من أرضنا ردا على إغتيال مقاومينا وأبطالنا في نابلس.