الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية: المجزرة الوحشية في نابلس لن تكسر ارادة الشعب

نشر بتاريخ: 25/10/2022 ( آخر تحديث: 25/10/2022 الساعة: 10:45 )
المبادرة الوطنية: المجزرة الوحشية في نابلس لن تكسر ارادة الشعب



رام الله- معا- قالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان قيام جيش الاحتلال باقتحام مدينة نابلس وارتكابه لمجزرة وحشية اسفرت عن استشهاد 5 شبان بالاضافة الى شهيد سادس في النبي صالح في رام الله واصابة اكثر من 20 جريحا واستهداف منازل المواطنين وسيارات الاسعاف التي تنقل الجرحى والمصابين لن تزيد سياسة الاحتلال الا فشلا.
وأكدت المبادرة الوطنية على "أن المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في مدينة نابلس وحصاره لن تكسر ارادة الشعب الفلسطيني ولن تزيد المقاومة الا عنفوانا، وهي اثبات جديد على ان الاحتلال لا يفهم الا لغة القوة".
وفي هذا الاطار فإن حركة المبادرة الوطنية تؤكد على ان الرد الامثل على هذه الجرائم البشعة تحقيق الوحدة والتلاحم بين كل مكونات الشعب الفلسطيني وقواه خول برنامج كفاحي موحد ومقاوم وتصعيد وتيرة المقاومة والهبة الشعبية ووقف التنسيق الامني بمختلف اشكاله.
وشددت حركة المبادرة الوطنية "على ضرورة التصدي لمحاولات الاستفراد بهذه البلدة او بتلك المدينة وعلينا ان نثبت لهذا الاحتلال المجرم اننا شعب موحد في كل ارجاء فلسطين عبر الخروج بمسيرات ومظاهرات غاضبة رفضا واستنكارا لهذا العدوان البربري وتنديدا بالجرائم العنصرية والوحشية ضد شعبنا الفلسطيني.