الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطين لدى الهند تكرم الإعلامي الهندي المخضرم سانديب مروة

نشر بتاريخ: 04/11/2022 ( آخر تحديث: 04/11/2022 الساعة: 11:48 )
سفارة فلسطين لدى الهند تكرم الإعلامي الهندي المخضرم سانديب مروة

غزة- معا- كرمت سفارة دولة فلسطين لدى الهند سانديب مروة مؤسس ومالك استوديوهات مروة الهندية الإعلامية المعروفة وأحد أبرز رجال الإعلام وصناعته في الهند.

وذلك تقديرا من فلسطين لما يقدمه من جهد دائم في دعوة ومشاركة فلسطين في مختلف الفعاليات والمهرجانات التي تنظمها إستوديوهات مروة ومؤسساتها المختلفة وكلياتها العلمية المتعددة.

ووشح د. عبد الرازق ابو جزر المستشار الإعلامى لسفارة فلسطين لدى نيودلهي السيد مروة بالكوفية الفلسطينية وتقديم ساعة حائط مطرزة يدويا بأيدي نسوة من فلسطين

ونقل ابو جزر، تحيات السفير عدنان أبو الهيجاء سفير فلسطين لدى الهند للسيد مروة شاكرا له كل ما يقدمه من جهد في دوام الحفاظ على دعوة وحضور ومشاركة دولة فلسطين في نشطات المؤسسة العريقة في مجالات الإعلام وصناعة السينما والترفيه.

وقال: إن إستوديوهات مروة تشمل أكثر من 15 كلية وبرنامج إعلامي متخصص وكذلك جامعة خاصة بالإعلام والإتصالات.

بالإضافة إلى تنظيم إستوديوهات مروة لعشرات المهرجانات السينمائية والثقافية والأادبية والإعلامية سنويا والتى تحرص فلسطين دوما على المشاركة فيها .

مشيدا بالعلاقات الثقافية والإعلامية الراسخة بين فلسطين وإستوديوهات مروة والمؤسسات الهندية الشبيهة لما تمثله الدبلوماسية الناعمة حاليا من دور كبير فى التاثير الإيجابي فى تطوير العلاقات الثنائية .

من جهته اكد سانديب مروة حرصه على إستمرار دعم مؤسسته الإعلامية المتميزة والعريقة لأى جهد فلسطيني ثقافي وإعلامي في الهند بالإضافة إلى إستعداد المؤسسة للتعاون في شتى المجالات الثقافية والإعلامية مع فلسطين مشيدا بالعلاقات التاريخية التي ربطت الهند مع فلسطين .

سفارة فلسطين لدى الهند تكرم الإعلامي الهندي المخضرم سانديب مروة