الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تصدر العدد الرابع من جريدة 'مدينتنا غزة'

نشر بتاريخ: 12/03/2006 ( آخر تحديث: 12/03/2006 الساعة: 15:03 )
غزة-معا- أصدرت بلدية غزة العدد الرابع من جريدة " مدينتنا غزة " والذي يشتمل على جملة من الأخبار والتقارير والتحقيقات والمواضيع الصحفية المتنوعة الخاصة بالبلدية.

واشتمل العدد على آخر مستجدات الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها البلدية، وتقاريراً شاملة حول أهم المشاريع التطويرية التي تنفذها البلدية حالياً والتي انتهت منها وكذلك المزمع تنفيذها وفي مقدمتها المشاريع التي تنفذها البلدية حالياً بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي من خلال وزارة الحكم المحلي.

كما ألقى العدد الجديد الضوء على إنجازات إدارات وأقسام البلدية المختلفة وفعاليات مراكزها الثقافية والمجتمعية حيث يشمل تقرير شامل لإنجازات مركز إسعاد الطفولة خلال العام المنصرم وبعض فعاليات قرية الفنون والحرف ومركز هولست الثقافي والمكتبة العامة ومركز الأطراف الصناعية التابعة للبلدية.

وتناول العدد أيضاً صفحة كاملة حول آراء ومشاكل وشكاوي المواطنين من جميع فئات المجتمع في المدينة، كما تم تخصيص صفحة لعدد من موظفي البلدية المخلصين لتكون بمثابة تكريم معنوي لهم.

واستعرض العدد اهم مطالب المواطنين الموجهة للبلدية, وعدة مقالات هادفة لمجموعة من رؤساء لجان الأحياء والمواطنين والموظفين .

وتجدر الإشارة الى أن صدور الجريدة يأتي بعد توفر التمويل اللازم لإعدادها وطباعتها من قبل إحدى المؤسسات المانحة .