الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

Ooredoo تقدم أفضل تجربة مشتركين في فلسطين

نشر بتاريخ: 08/11/2022 ( آخر تحديث: 08/11/2022 الساعة: 20:18 )
Ooredoo تقدم أفضل تجربة مشتركين في فلسطين

رام الله- معا- أطلقت شركة Ooredoo حملة جديدة تحت عنوان " لأفضل تجربة مشتركين" والتي تعكس مساعي الشركة المستمرة لخدمة المشتركين ومواكبة احتياجاتهم لتقديم تجربة مميزة وسلسة وفقاً لأفضل المثل العالمية في قطاع الاتصالات.

تسعى شركة Ooredoo في مختلف أعمالها للمحافظة على أعلى درجات الرضى عند مشتركيها، وذلك بما يتوافق مع رؤيتها لتقديم أفضل الخدمات العصرية وتطوير المستقبل بما يشمل تواصل أفضل بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي هذا السياق أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo د. ضرغام مرعي عن فخره بالمكانة المتقدمة التي تحظى بها الشركة في السوق الفلسطيني بالإضافة للتميز بالأداء المالي والتجاري، حيث أنها ترجمة واضحة لثقة المشتركين بشركة Ooredoo كأفضل شبكة فلسطينية، مؤكدًا على أن الشركة تسعى دومًا للبقاء عند حسن ظن المشترك الفلسطيني.

وقال د. مرعي: "نحن في Ooredoo نبذل قصار جهدنا لنكون الأقرب للمشترك، وقمنا برقمنة خدماتنا بما يتناسب مع روح هذا العصر، وطورنا تطبيق موبايل متميز وسهل الاستخدام مبني على توفير احتياجات المشتركين، كما حرصنا أن نكون منتشرين من خلال آلاف نقاط الشحن ومئات نقاط البيع والوكلاء والمعارض على امتداد محافظات الضفة وغزة، كما نعمل دومًا على الاستثمار في شبكتنا لتكون الأحدث والأفضل مقدمين من خلالها أسرع إنترنت، وللبقاء على اتصال دائم مع المشتركين فإن خدمات العناية بالزبائن تعمل على مدار الساعة لنكون دائماً بالخدمة جاهزين".

وأضاف: "إن الشركة ستستمر في مساعيها الرامية للحفاظ على هذه المكانة والإرتقاء بها أيضاً، واضعين نصب أعيننا المشترك أولاً".

معلومات عن Ooredoo فلسطين

شركةOoredooفلسطين هي إحدى شركات مجموعةOoredooالعالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredooفلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredooفلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني:www.ooredoo.ps

فيسبوك: http://www.facebook.com/OoredooPs

انستغرام: http://www.instagram.com/ooredoops

تويتر: twitter.com/OoredooPss

لينكدان: http://www.linkedin.com/company/ooredoops