الأربعاء: 08/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تحذر الاحتلال من توجيه ضربة لغزة بداعي التحريض

نشر بتاريخ: 22/11/2022 ( آخر تحديث: 22/11/2022 الساعة: 20:05 )
فصائل المقاومة تحذر الاحتلال من توجيه ضربة لغزة بداعي التحريض

غزة-معا- قالت فصائل المقاومة الفلسطينية أن التهديدات المستمرة للقيادة الاسرائيلية بتوجيه ضربه لقطاع غزة تحت مبرر التحريض الذي تمارسه ضد الاحتلال لن تخيف الشعب الفلسطيني وأن المقاومة على جهوزية تامة للرد على أي عدوان.
وأكدت في ختام اجتماع لها على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة المقاومة في غزة والضفة والثمانية وأربعين وحيثما تواجد الشعب الفلسطيني مؤكدة على وحدة الأرض الفلسطينية.
واشارت الى أنها في حالة حرب مفتوحة مع الاحتلال الاسرائيلي وأنها تسخر كل إمكاناتها للدفاع عن المقدسات وستبقى المقاومة هي الدرع والسيف المدافع عن شعبنا ومقدساتنا وأسرانا وهي الطريق الأمثل لتحرير فلسطين.
وحذر اسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس من خطورة المخططات الاسرائيلية الاستيطانية والتي منها بناء 100 وحدة استيطانية و 275 غرفة فندقية على مدخل بلدة جبل المكبر في القدس وإقامة الحي اليهودي الممتد من تل ارميده إلى باب الزاوية.
ودعا رضوان في الموتمر الصحفي لمقاومة هذه المخططات التهويدية, مؤكدًا على أن القدس كانت وستبقى عربية إسلامية وهي العاصمة الأبدية لفلسطين والاحتلال إلى زوال.
وحذر رضوان الاحتلال من مغبة استمرار جرائمه بحق أهلنا وممتلكاتهم ومساجدهم والمسجد الابراهيمي في مدينة الخليل وان المقاومة لن تسمح للاحتلال بالتفرد بأهلنا .
ودعا رضوان المقاومة وأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك والمواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي.
كما حذر رضوان الاحتلال الاسرائيلي من مغبة ارتكاب أي حماقة بحق المسجد الأقصى وأهلنا أو شرعنة الاستيطان ونؤكد على أن المقاومة ستكون هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال.
وأضاف:"أمام هذا التطرف الاسرائيلي بتشكيل حكومة اسرائيلية بزعامة نتنياهو وبن غفير وسموترتش وتهديدات نتنياهو بإعادة احتلال الضفة الغربية.

واوضح ان فصائل المقاومة تتابع عن كثب تطورات الأحداث في الخليل والقدس والضفة الغربية, وتحذر الاحتلال من مغبة ارتكاب أي حماقة بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا وعليه أن يتحمل كامل التداعيات المترتبة على استمرار جرائمه واستفزازه لمشاعر شعبنا الفلسطيني.