الثلاثاء: 07/02/2023 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
زلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر يضرب فلسطين ومركزه مدينة نابلس

عباس زكي: فتح حامية المشروع الوطني ولن ترهبنا حكومة التطرف والارهاب

نشر بتاريخ: 26/11/2022 ( آخر تحديث: 26/11/2022 الساعة: 20:43 )
عباس زكي: فتح حامية المشروع الوطني ولن ترهبنا حكومة التطرف والارهاب

الخليل- معا- قال عباس زكي عضو اللجنة المركزيه لحركة فتح أن الحركة ستبقى حامية المشروع الوطني وقائدة النضال الفلسطيني حتى تحقيق حلم الدولة والاستقلال.
وأكد زكي في كلمة ألقاها في حفل استقبال الاسير المحرر ابن جهاز المخابرات العامه مراد خليل قيسيه، ان من يتهم حركة فتح بالتخاذل والتقاعس وانها تحمي الاحتلال، نقول لهم هاهم ابناء الحركة الأسرى الابطال الذين امضو عشرات السنوات ومنهم الكثير الكثير من أبناء الأجهزة الأمنية منهم من تحرر ومنهم من ينتظر الفرج العاجل هذة هي فتح التي تقدم الأسرى والجرحى والشهداء على طريق الحريه والاستقلال
وأضاف، "نقول للحركة الاسيرة داخل السجون انتم فخرنا وعنوان كرامتنا لقد جسدتم بارادتكم وعزيمتكم أجمل صورة عن شعبنا العظيم الذي إذ ما فقد الأمل صنع المعجزات وانتم صنعتم المعجزات والتي كان آخرها الإضراب عن الطعام، فالحرية للاسرة وعلى رأسهم البطل ناصر أبو حميد".

وأشار زكي أن ما يحدث اليوم في الكيان هو نتيجة طبيعية وصورة حقيقية لهذا الاحتلال الفاشي والعنصرية باعتلاء بن كفير وسموتريتش رعاة الإرهاب إلى سدة الحكم.
وقال: "نؤكد لن ترهبنا هذة التهديدات التي يطلقوها في كل وقت ولن يفلحو في تنفيذ مخططاتهم وتهديداتهم وكما توحد شعبنا في اللحظات الصعاب من تاريخ قضيتة واسقط كل المشاريع التصفويه القضيه سيتوحد من أجل دحر هؤلاء النازيون الجدد ولن ينالوا من عزيمة هذا الشعب الذي قال عنة الشهيد ياسر عرفات شعب الجبارين".

وحيا زكي بلدة الظاهرية بوابة الحرية والنصر على الاحتلال وقال إن هذة البلدة لها في وجدان الشعب الفلسطيني محبة خاصة فمن حواجز الاحتلال القريبه منها يخرج الأسرى إلى الحرية فكل التحية لهذة البلدة بكافة مكوناتها لما تقدمة الأسرى وعائلتهم على امتداد الوطن من كرم وترحيب.

والجدير بالذكر ان الاسير مراد خليل قيسية ابن جهاز المخابرات العامة قد أمضى 17 عاما في الأسر وكان باستقباله امناء سر حركة فتح في الخليل وكوادر الحركة وكافة أبناء حركة فتح اقليم جنوب الخليل.