الجمعة: 03/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة حسام أتيرة للخدمات القانونية في فلسطين تحصل على شهادة الآيزو 9001:2015

نشر بتاريخ: 05/12/2022 ( آخر تحديث: 05/12/2022 الساعة: 13:47 )
مجموعة حسام أتيرة للخدمات القانونية في فلسطين تحصل على شهادة الآيزو 9001:2015

رام الله- معا- حصلت مجموعة حسام أتيرة للخدمات القانونية في مكاتبها المنتشرة في نابلس ورام الله وغزة على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) في مجال الجودة الإدارية، مؤكدة بذلك التزامها الراسخ بمبادئ إدارة الجودة الشاملة حسب مواصفة نموذج الآيزو.

وتعتبر أتيرة الشركة الأولى والوحيدة في مجال المحاماة والخدمات القانونية في فلسطين ومن أوائل الشركات القانونية في المنطقة التي تحصل على هذه الشهادة استمراراً لالتزامها الدائم منذ تأسيسها بمبادئ ومعايير الجودة التي تتبناها المنظمة الدولية للمعايير.
وتم بناء نظام الجودة بالتعاون مع شركة سبارك للاستشارات والتدريب في نابلس، وتم تدقيق النظام من خلال شركة GCL-Palestine التابعة لشركة GCLالعالمية الرائدة في مجال الاختبار والتدقيق وإصدار الشهادات، وتم إجراء تدقيق شامل على النهج الذي اتبعته المجموعة في إدارة علاقاتها بالموكلين وإدارة وحوسبة العمليات وضمان توظيف أفضل الموارد وتبنيها لفلسفة التحسين المستمر وإدارة المخاطر وضبط وتوكيد الجودة. ومُنحت أتيره شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) تقديراً لتميز أنظمة إدارة الجودة المتبعة فيها، والتي تمكن الشركة من تقديم الخدمات القانونية لعملائها وموكليها محلياً ودولياً وفقاً لأعلى المعايير العالمية.
وقد أثبتت مجموعة حسام أتيرة للخدمات القانونية بحصولها على هذه الشهادة قدرتها الفعالة على تلبية احتياجات الموكلين وأصحاب المصلحة من خلال ضمان الجودة والتحسين المستمر والتأكد من استمرارية وفعالية نظام الجودة المطبق. جدير بالذكر أن المحامية ديانا فتيان مسؤولة دائرة ضبط الجودة في المجموعة قامت بتسلم الشهادة من شركة GCL في رام الله.