الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة المتقاعدين المدنيين تعقد اجتماع موسع للفروع الضفة

نشر بتاريخ: 05/12/2022 ( آخر تحديث: 05/12/2022 الساعة: 18:59 )
هيئة المتقاعدين المدنيين تعقد اجتماع موسع للفروع الضفة



اريحا - معا-عقد في المقر المؤقت لهيئة المتقاعدين المدنيين فرع اريحا والاغوار (اتحاد عمال فلسطين " بيت الشعب") يوم الاحد اجتماع مركزي ضم فروع المتقاعدين في كل من طوباس وبيت لحم وطولكرم بالإضافة الى اريحا ، بحضور الأمانة العامة لهيئة المتقاعدين المدنيين ، حيث ترأس الاجتماع الامين العام للهيئة عبد الله حجازي .

وفي كلمة الافتتاح رحب رئيس الهيئة الادارية فرع اريحا والاغوار ماجد مشارفة بالحضور شاكرا تلبية الدعوة والمبادرة التي جاءت لعقد هذا الاجتماع لخلق المبادرة التي جاءت بها الهيئة الادارية لخلق نوع من التعاون والتواصل بين فرع الهيئة في كافة ارجاء الوطن ، كما شكر الامين العام على اعتماد الاجتماع ورعايته له .
وبدوره قدم الامين العام حجازي شكره لادارة فرع اريحا على حسن التنظيم والاستقبال ، والذي سيكون له الاثر الكبير لتفعيل الفرع ، موكدا على ضرورة تكرار هذه الاجتماعات مبديا استعداد الامانة العامة للتعاون وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المتقاعدين المدنيين.
ناقل محمد غروف ممثل محافظ اريحا والاغوار تحيات عطوفة محافظ اريحا والاغوار جهاد يوسف ، وقدم استعداد المحافظة لدعم نشاطات الهيئة فرع اريحا والاغوار متمنيا النجاح والتوفيق لهذا الاجتماع .
وبدورهم اكد الاخوة في فروع بيت لحم وطوباس وطولكم على اهمية هذا الاجتماع شاكرين فرع اريحا على حسن التنظيم والاستقبال ، حيث تبنت هذه الفروع الورقة التي قدمتها فرع اريحا كما قدموا عدد من الاقتراحات والتوصيات التي من شأنها تحسين كافة المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية .
وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة متابعة من جميع الفروع لتواصل مع الامانة العامة لمتابعة جميع المقترحات والتوصيات التي تقدمت بها فرع اريحا في ورقته في الاجتماع .