الجمعة: 27/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تطلق حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال بطولكرم

نشر بتاريخ: 17/12/2022 ( آخر تحديث: 17/12/2022 الساعة: 19:11 )
النضال الشعبي تطلق حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال بطولكرم

طولكرم- معا- اطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت الجبهة، أن المقاطعة أسلوبا نموذجيا كأحد أوجه المواجهة والمقاومة المشروعة ضد الاحتلال كي ننال حريتنا واستقلالنا، وذلك بمشاركة حكم طالب عضو المكتب السياسي، وعضو اللجنة المركزية ميسون وأعضاء قيادة الجبهة.

وأشار طالب، إن مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية تولد آثار سلبية على حكومة الاحتلال، حيث أن نجاح حملات المقاطعة بإمكانه تكبيد الاقتصاد الإسرائيلي خسائر مالية.

وأوضح طالب إن المناخ والأجواء مهيأة لإنجاح حملات مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وخصوصاً أن الحالة العدائية لإسرائيل نتيجة للعدوان الهمجي ضد شعبنا متمثلة بمجمل الجرائم التي طالت كل الشعب الفلسطيني ،لذا يتوجب علينا التخطيط الجيد وإعداد المواطن نفسيا ووطنيا لكي تكون مقاطعة منتجات اسرائيل أسلوب ونهج حياة.

وأكد طالب على أهمية تشجيع الصناعات الوطنية والارتقاء بمواصفاتها لكي ترقي وتحظى بثقة المستهلك الفلسطيني والعربي ومطابقتها للمواصفات والمقاييس الدولية وتثبت قدرتها على المنافسة ، ومن حق المستهلك الفلسطيني أن يحصل على السلع والمنتجات والخدمات الجيدة والمطابقة للمواصفات والمقاييس لهذا كله نحث الصناعيين ونحفزهم لتحسين جودة منتجاتهم لكسب ثقة المستهلك الفلسطيني.

ومن جانبها قالت شريتح إن نجاح حملات المقاطعة فلسطينيا مرهون بقدرة القطاع الخاص على توفير بديل للمنتجات الإسرائيلية التي تغزو الأسواق المحلية منذ سنوات.

مشيرة إلى أن النهوض بالقطاع الصناعي في الفترة الأخيرة ساهم في نجاح جزء من الحملات خاصة على صعيد المنتجات الغذائية والصناعات المختلفة.

وبدوره قال ممثل فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم فيصل سلامة إن مقاطعة الاحتلال ثقافة يجب ان تصل بكل بيت واسرة، بالاضافة الى تعزيز المنتج الوطني الفلسطيني وما يترتب على ذلك من زيادة في الانتاج الوطني وخلق فرص عمل في مصانع المنتج الوطني الفلسطيني".

النضال الشعبي تطلق حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال بطولكرم