السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن يناشد الرئيس للم شمل عائلته

نشر بتاريخ: 19/12/2022 ( آخر تحديث: 31/01/2024 الساعة: 15:38 )
مواطن يناشد الرئيس للم شمل عائلته

نابلس- معا- ناشد المواطن بركات محمود ميادمة من بلدة عقربا قضاء نابلس، الرئيس ابو مازن للم شمل ابناء شقيقه وهم طارق زاهر محمود جبر ميادمة ومحمود زاهر محمود جبر ميادمة، واللذان يبلغان من العمر 26 و22 عاما ولا يملكون رقم وطني بالاردن ولا يوجد لهم لم شمل في فلسطين .

وجاء نص المناشدة كالتالي:

سيادة الرئيس والاخ الكبير محمود عباس ابو مازن حفظه الله
رئيس دولة فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : مناشدة للم شمل ابناء شقيقي بالاردن

تحية الوطن والواجب اعرض عليكم مشكلة ابناء شقيقي زاهر وهم (طارق زاهر محمود جبر ميادمة ومحمود زاهر محمود جبر ميادمة ) من بلدة عقربا.


طارق ومحمود اصبحو شباب بعمر 26 و22 عاما ولا يملكون رقم وطني بالاردن ولا يوجد لهم لم شمل في فلسطين.




الشابان الآن بدون عمل منظم وبدون اقامة قانونية بالاردن فمنذ ولادتهم وهم موجودون بالاردن بحكم الواقع دون اي مستندات حيث فقد والدهم المرحوم زاهر محمود ميادمة، رقم الهوية منذ العام 1982.




سيادة الرئيس لا نريد ان نفقدهم كما فقدنا فلذات اكبادنا في قوارب الهجرة ولقمة العيش بل هي قوارب الموت لانهم يفكرون بالهجرة غير القانونية بسبب ضيق المعيشة وعدم وجود مستند قانوني لاقامتهم بالاردن.




سيادة الرئيس: اناشدك بالله بالايعاز لمن يلزم من الدوائر الحكومية بحل مشكلة طارق ومحمود والضغط على الجانب الاسرائيلي لاستعادة مواطنتهم، حيث كان لوالدهم زاهر محمود احمد ميادمة رقم هوية 97840054 وخرج من البلاد عام 1982 وما زالت هوية المرحوم زاهر محجوزة لدى الاسرائيليين على الجسر وتم حرمانه وحرمان ابنائه من المواطنة وتم تقديم لهم طلب لم شمل لدى وزارة الشؤون المدنية منذ اكثر من 20 سنة.












توجهت لكم سيادة الرئيس لانه لم يتبقى لي اي باب اطرقه لكي احافظ على ابناء شقيقي من الضياع.. ودمتم بالخير.


للتواصل على الرقم التالي: برکات محمود احمد ميادمة / عقربا – نابلس 0595556556.

مواطن يناشد الرئيس للم شمل عائلته