الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتا وشركة الزيتونة توقعان اتفاق تمديد شبكة الألياف الضوئية " الفايبر"

نشر بتاريخ: 27/12/2022 ( آخر تحديث: 27/12/2022 الساعة: 19:11 )
بلدية بيتا وشركة الزيتونة توقعان اتفاق تمديد شبكة الألياف الضوئية " الفايبر"

نابلس- معا- وقعت بلدية بيتا وشركة الزيتونة للاتصالات اليوم الثلاثاء إتفاق تمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر"، وذلك بحضور محمود برهم رئيس بلدية بيتا والمهندس أشرف ضميدي رئيس مجلس إدارة شركة الزيتونة، وتتضمن الاتفاقية إستخدام شركة الزيتونة البنية التحتية الخاصة بالبلدية لتمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر" لتزويد المواطنين بالخدمة في منطقة بيتا.

بدوره أكد محمود برهم رئيس بلدية بيتا على سعي البلدية الدائم في تطوير خدمات الاتصالات، وتطوير البنية التحتية في كافة المجالات لتسهيل الحياة اليومية لسكان البلدة.

وأكد المهندس أشرف ضميدي رئيس مجلس إدارة شركة الزيتونة أن نظام الألياف الضوئية

وشكل "الفايبر" قفزة نوعية في عالم الاتصالات والانترنت، كما تتميز هذه الخدمات بسرعات عالية واستقرار بالخدمة، أوضح ضميدي أن الشركة بصدد توقيع اتفاقيات مع البلديات والمجالس المحلية في مناطق أخرى بعد أنحصلتالشركة على رخصة النطاق العريض والتي تؤهلها للعمل في كافة مناطق الضفة، وأن توقيع اتفاقية التعاون والشراكة مع بلدية بيتا هدفها الاستفادة من بنيتها التحتية.

ومنذ حصول شركة الزيتونة على رخصة النطاق العريض وفرت العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة لضمان تقديم أفضل الخدمات.

والجدير ذكره، أن شركة الزيتونة أطلقت خدمات الفايبر والانترنت اللاسلكي في محافظة رام الله والبيرة، وخدمات الإنترنت اللاسلكي في مناطق عديدة منها محافظة بيت لحم ومناطق جنوب الخليل.

يذكر أن شركة الزيتونة تأسست عام 2010 وعملت منذ التأسيس على تطوير خدماتها ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي في مجال الاتصالات.