الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق نار على مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل

نشر بتاريخ: 02/01/2023 ( آخر تحديث: 02/01/2023 الساعة: 10:14 )
إطلاق نار على مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل

الخليل-معا- أطلق مجهولون الليلة الرصاص على مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل، ملحقين به اضرارا مادية.

وعقد اجتماع في بلدية الخليل، وبحسب مصادر مطلعة، فقد إنضم للاجتماع محافظ الخليل اللواء جبرين البكري وعدد من قادة الأجهزة الامنية، ورئيس البلدية تيسير ابوسنينة، وعدد من اعضاء المجلس البلدي و شخصيات وطنية واعتبارية، للتباحث في تداعيات هذه الحادثة.

واضافت المصادر، ان الحضور شجبوا هذا الفعل، داعين الاجهزة الامنية الى ضرورة القاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة، واعتبروا هذه الحادثة بأنها جبانة.

وخلال الاجتماع، اعتبر المحافظ البكري أن ما جرى حادثة خارجة عن القانون ولا تمت للدين والأخلاق بصلة وعمل مشبوه وجبان يخدم الاحتلال وأعوانه، مؤكداً أنها لن تمر مرور الكرام، وأنّ بلدية الخليل مؤسسة وطنية من كبرى مؤسسات الوطن والتي يجب حمايتها والحفاظ عليها، لافتاً إلى أنّ الأجهزة الأمنية ومنذ اللحظة الأولى للحادثة وهي تعمل بشكلٍ مكثف لمعرفة من أطلق النار، مشدداً على أنّ الجناة لن يفلتوا من العقاب وسيتم إنزال أقصى العقوبات بحقهم.

من جانبه استنكر أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي ونقابة العاملين وكافة الموظفين في البلدية، بأشد العبارات، حادثة إطلاق النار التي استهدفت مبنى البلدية.

وأكدّ أبو سنينة أنّ هذا الاعتداء يُراد منه وقف خدمات البلدية والنيل من عزيمة العاملين فيها، معرباً عن رفضه لهذا الاعتداء الآثم الذي يُعدّ سابقة خطيرة، مطالباً الأجهزة الأمنية بضرورة سُرعة كشف الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، مؤكداً أنّ الإمكانيات المتطورة المتاحة تُسهل من معرفة الجناة وتُسهل عملية الوصول لهم.

وأهاب أبو سنينة بموظفي البلدية ضرورة تكثيف عملهم، مؤكداً على استمرار تقديم الخدمات بشكل اعتيادي وطبيعي في كافة مرافق البلدية وأقسامها المنتشرة في أرجاء المدينة، مطالباً أهالي المدينة بمد يد العون للأجهزة الأمنية والتبليغ عن أية معلومات متعلقة بهذه الحادثة.





إطلاق نار على مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل