الإثنين: 30/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يفتتح عدة مشاريع تطويرية في سلفيت

نشر بتاريخ: 04/01/2023 ( آخر تحديث: 04/01/2023 الساعة: 18:44 )
وزير الحكم المحلي يفتتح عدة مشاريع تطويرية في سلفيت



سلفيت- معا- افتتح وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح، الأربعاء، عدة مشاريع تطويرية في بلدات بروقين، ومسحة، وبديا، كما واطلع على احتياجات عدة هيئات محلية في المحافظة، وناقش معهم عددا من القضايا التي تتعلق بخطط عملها، وآليات العمل ومتابعاتها مع كافة الجهات والمؤسسات ذات العلاقة، واحتياجات المواطنين بشكل عام.
وشملت المشاريع: تعبيد طرق داخلية في بروقين، واستكمال الشارع الرئيسي في مسحة، ومشروعين تعبيد شارع في منطقة ج في بديا، بالإضافة لافتتاح مسلخ بتمويل ذاتي من البلدية.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمحافظة سلفيت، استهلها بلقاء المحافظ اللواء عبد الله كميل، اطلع خلالها على واقع الاوضاع في المحافظة، وأهم الاحتياجات من المشاريع التطويرية والتنموية التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وثباتهم في أراضيهم.
وخلال دوامه اليوم في مقر مديرية الحكم المحلي في المحافظة، التقى خلالها عددا من رؤساء الهيئات المحلية لكل من بلدات ( قراوة بني حسان، وسرطة، وكفر الديك، والزاوية، ورافات، ودير بلوط، وكفل حارس)، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية خالد اشتية، ومدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام المديرية علي ابو عياش، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام صايل حنون.
واستعرض رؤساء الهيئات المحلية أهم الاحتياجات من المشاريع وبخاصة فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية، ومناقشة عدد من القضايا خاصة المخططات الهيكلية، والمياه، والكهرباء، والصحة، والمدارس، والمستحقات المالية وغيرها.
وخلال سلسلة اللقاءات المنفصلة، تابع الصالح كافة القضايا التي تم طرحها خلال اللقاءات وعمل على معالجة وانجاز عدد منها بشكل فوري وعاجل، وأوعز لطواقم الوزارة والمديرية بالعمل على متابعة باقي القضايا وايجاد الحلول لها حسب الانظمة والقوانين المتبعة، وتحديد الاولويات لتنفيذ المشاريع ان امكن وضمن الامكانيات المتاحة بالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها الحكومة.

وزير الحكم المحلي يفتتح عدة مشاريع تطويرية في سلفيت