الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان الربيع 2023 لمجموعة الصين للإعلام يكمل البروفة الثالثة

نشر بتاريخ: 10/01/2023 ( آخر تحديث: 10/01/2023 الساعة: 13:27 )
مهرجان الربيع 2023 لمجموعة الصين للإعلام يكمل البروفة الثالثة

رام الله- معا- في 9 يناير، أنهى حفل مهرجان الربيع 2023 لمجموعة الصين للإعلام البروفة الثالثة.

المشاعر الشبيهة بالحياة: تغني أغنية "مرحبا أيها الغريب" والأغاني الأخرى التي تثلج الصدر بشكل عادي ومؤثر

وفي 29 ديسمبر، تم إصدار أول أغنية مخصصة "مرحبا أيها الغريب" في حفل مهرجان الربيع 2023 من خلال المنصة الإعلامية الجديدة لأخبار CCTV. في البروفة الثالثة لمهرجان الربيع، أكملت النسخة المسرحية من "مرحبا أيها الغريب" أول عرض كامل لها. بعد عدة أشهر، تم العثور على الأشخاص العاديين في الحياة العادية الذين نقلوا مئات الملايين من مستخدمي الإنترنت واحدا تلو الآخر وسط الحشد الهائل وظهرت في الحفل الموسيقي.

التقليد الأكثر حيوية: ابتكار التعبير في تقليد عيد الربيع

مهرجان الربيع هو أهم مهرجان تمثيلي بين المهرجانات الصينية التقليدية، وهو أحد الاتجاهات التي ستسعى جالية مهرجان الربيع 2023 إلى اتباعها من خلال التركيز على تعزيز الثقافة التقليدية الممتازة مع التعبيرات الغنية والمبتكرة. يتم تحويل سلسلة من البرامج الإبداعية المتجذرة في الثقافة التقليدية الممتازة إلى عرض رائع لتفاعل الصور اعتمادا على التكنولوجيا المرئية الحديثة لمجموعة الصين للإعلام.

حفلة أكثر بساطة: استمرار في تقليد حفل عيد الربيع وإنشاء حفلة من القلب إلى القلب

باعتبارها احتفالا تم دمجها منذ فترة طويلة في العادات الشعبية لمهرجان الربيع، فإن خلفية "غالا" هي توقعات الجمهور لحفل عيد الربيع، وجوهر إنشاء حفل عيد الربيع، والتركيز الرئيسي على إنشاء حفل عيد الربيع 2023. في البروفة الثالثة لمهرجان الربيع، قدمت برامج مختلفة الكثير من الأفكار والأعمال القائمة على مواد واقعية.