الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لجرحى فلسطين يجتمع مع هيئة تسيير أعمال محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 14/01/2023 ( آخر تحديث: 14/01/2023 الساعة: 16:12 )
الاتحاد العام لجرحى فلسطين  يجتمع مع هيئة تسيير أعمال محافظة الخليل

الخليل-معا- عقد اجتماع اليوم السبت، في مقر اقليم وسط الخليل للاتحاد العام لجرحى فلسطين "فجر" مع هيئة تسيير أعمال محافظة الخليل ممثلهة بمنسق الهيئة عبد الحفيظ الهشلمون والاعضاء بنان زايد و ساره جعارة و ناصر ابو ديه، بحضور الكادر مفيد الشرباتي، وذلك بناءاً على طلب منسق الهيئة لمناقشة عدة أمور تخص الجرحى في محافظة الخليل.

وتحدث عضو المكتب التنفيذي محمد امريش عن اللقاءات والانجازات التي تمت في محافظات الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة، وعن الانظمة والقوانين الجاري العمل على إعدادها من خلال اللجان التي شكلت بقرار من مجلس الوزراء.

وقد ثمن الهشلمون الدور الكبير الذي يبذله الامين العام لاتحاد جرحى فلسطين جمال الشاتي ونائبه على جهودهم ودورهم الكبير في تذليل الصعاب لتحقيق الافضل لإخوانهم الجرحى.

بعد ذلك تحدث الهشلمون عن عدة قضايا يومية تخص الجرحى ووضع خطه وبرنامج للعمل وللتواصل مع المؤسسات والمراكز الطبية في المحافظة، وغيرها لعقد اتفاقيات معهم لصالح أعضاء الاتحاد في فرع الخليل، كما و تحدث عن دور لجنة تسيير أعمال المحافظة وقد دعى منسق الهيئة بتوسيع نطاق عمل الاعضاء والتواصل مع المؤسسات والمراكز الصحية التي تعنى بالأطفال أصحاب الاحتياجات الخاصة وتقديم العون والمساعدة لأبناء الجرحى ومحاولة التخفيف عن الجريح قدر المستطاع، وأشار إلى الرحلة الترفيهية التي قادها منسق الهيئة والاعضاء لمركز خرمه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي كان لها الدور الكبير في إدخال الفرحة لقلوبهم ولذويهم وذلك لاهتمام الاتحاد العام لجرحى فلسطين فجر بأبنائهم، وسوف يكون هناك برنامج معد من قبل منسق الهيئة اتجاه الجرحى سيتم الإعلان عنه قريبا.

وفي نهاية الاجتماع شكر الهشلمون محمد امريش عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لجرحى فلسطين على الحضور والمتابعة وأيضا قدم الشكر للاخوه الاعضاء وأثنى على جهودهم.