الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مدى العرب" تُطلق حملتها التجارية الأولى (سوبر فايبر)

نشر بتاريخ: 16/01/2023 ( آخر تحديث: 16/01/2023 الساعة: 11:25 )
"مدى العرب" تُطلق حملتها التجارية الأولى (سوبر فايبر)



رام الله- معا- "مستهدفة أكثر من 50 ألف مشترك بخدمات الفايبر"، أطلقت شركة "مدى" اليوم حملتها التجارية الأولى (سوبر فايبر) في مناطق رام الله والبيرة وبيتونيا ودير دبوان وكفر عقب وبيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور والدوحة والخضر ونابلس والخليل، وذلك بعد أقل من عام من حصولها على الرخصة التي تتيح لها تقديم خدمات الاتصالات من خلال بناء شبكات الألياف الضوئية (الفايبر) في كامل فلسطين.

وتُتيح هذه الحملة لسكّان المناطق المشمولة إمكانية الاشتراك بخدمات الإنترنت بسرعات عالية تبدأ من (100 ميجابت بالثانية) وتصل إلى (500 ميجابت بالثانية) مقابل رسوم اشتراك منافسة جداً من خلال شبكات الفايبر التي تم بناؤها باستخدام أحدث التقنيات العالمية من "شركة نوكيا" والتي تعتبر من أهم الشركات العالمية في مجال تقنيات الفايبر.

وقد نجحت "مدى" في بناء وتشغيل شبكاتها للألياف الضوئية خلال فترة قياسية وذلك نتيجة لتحالفها مع شركات الكهرباء الفلسطينية وعلى رأسها شركة كهرباء محافظة القدس، وشركة كهرباء الشمال، وشركة كهرباء الخليل.

وتعزيزاً لانتشارها المتسارع، ورغبتها في إيصال خدماتها إلى جميع المدن والتجمعات في فلسطين، تقترب "مدى" خلال الأشهر القليله القادمة من إطلاق خدماتها التجارية في مدن جنين وطولكرم وعنبتا وطوباس والعديد من المدن والبلدات الأخرى.