الثلاثاء: 31/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية في زيارة للجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 19/01/2023 ( آخر تحديث: 19/01/2023 الساعة: 09:31 )
وزير الداخلية في زيارة للجامعة العربية الأمريكية

جنين- معا- قام وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، رافقه محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، في زيارة للجامعة العربية الأمريكية للاطلاع على إجراءات ومخططات بناء مقر للأجهزة الأمنية بالقرب من الجامعة في جنين.

وكان في استقبالهم، مستشار مجلس إدارة الجامعة لشؤون الجودة والتخطيط والتطوير الدكتور عدلي صالح، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الطبية الأستاذ الدكتور محمد آسيا، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مؤيد أبو صاع، وعميد شؤون الطلبة الدكتور بشار دراغمة، ومدير العلاقات العامة الدكتور فادي جمعة، وموظفة العلاقات العامة الأستاذة سماح دواهدي.

بدوره، رحب مستشار مجلس إدارة الجامعة لشؤون الجودة والتخطيط والتطوير الدكتور عدلي صالح بالحضور، وأكد على أهمية التعاون بين الجامعة والأجهزة الأمنية الفلسطينية في بسط سيادة الأمن والنظام والقانون، مشيرا إلى استعداد الجامعة على المساهمة في بناء مقر دائم للأجهزة الأمنية حيث تبرعت بقطعة أرض لتحقيق هذا الهدف، مؤكدا على أهمية شمولية الأمن في منطقة الجامعة.

من جهته، أعرب وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح على أهمية توفير الأمن والأمان للطلبة والزائرين، مشيرا إلى أن زيارته للجامعة من أجل الاطلاع على الإجراءات والمخططات لبناء مقر الأجهزة الأمنية التي ستتواجد في المنطقة لتوفير الأمن والأمان والنظام، مؤكدا على أهمية تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية.

بدوره، قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، أن المحافظة وقيادة المنطقة على إطلاع دائم ومتواصل مع الجامعة العربية الأمريكية، ولن يسمح لأي من كان أن يقوم بإخلال النظام والأمن في أي منطقة في محافظة جنين.

وفي نهاية الزيارة قام كلا من معالي وزير الداخلية، وعطوفة محافظ جنين، وإدارة الجامعة في زيارة إلى المنطقة التي سيبنى فيها مقر الأجهزة الأمنية بالقرب من الجامعة العربية الأمريكية، واطلع معاليه على المخططات الهندسية.