الإثنين: 06/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

نادين نجيم تحصد جائزة أفضل ممثلة في حفل Joy Awards 2023

نشر بتاريخ: 22/01/2023 ( آخر تحديث: 22/01/2023 الساعة: 11:52 )
نادين نجيم تحصد جائزة أفضل ممثلة في حفل Joy Awards 2023

بيروت- معا- حصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل "صالون زهرة2"، وسلمها الجائزة الفنان السوري جمال سليمان، وذلك في حفل Joy Awards 2023، المقام الليلة في الرياض.

حفل Joy Awards

شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية اليوم مساءً ضمن موسمها انطلاق حفل التكريم الأضخم في العالم العربي "Joy Awards"، "جائزة صناع الترفيه" في نسخة 2023، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.
وتعد جائزة “Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.