الجمعة: 27/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء القدس تستقبل وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/01/2023 ( آخر تحديث: 22/01/2023 الساعة: 13:23 )
كهرباء القدس تستقبل وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم

بيت لحم- معا- استقبل رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء القدس ومديرها العام المهندس هشام العمري، وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم برئاسة امين السر محمد المصري وامناء سر الحركة في مخيمات بيت لحم.

وتم مناقشة الواقع من حيث جهود وعمل الشركة وواقع المواطنين بالمحافظة بشكل عام والمخيمات بشكل خاص.

وفي بداية اللقاء، رحب المهندس العمري بالوفد، وبحضور مدير فرع الشركة ببيت لحم المهندس جواد ابو زر ومدير العلاقات العامة والبروتوكول بالشركة.
وقدم المهندس العمري شرحا عن جهود وعمل الشركة المقدسية الفلسطينية لتقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا من جهة والهجمة الشرسة التي تتعرض لها من قبل جهات يمينية اسرائيلية حيث برز ذلك من خلال ما نشر على الصحف الاسرائيلية التي تنتقد عمل الشركة وتدعو لوقفها و وضع حد لها باعتبارها شركة فلسطينية.

كما تطرق المهندس العمري الى اجراءات القطع الاسرائيلية التي زادت في الاشهر الاخيرة، موضحا ان الشركة تبذل جهودا لعدم شعور المواطنين بعمليات القطع العقابية التي تنتهجها الجهات الاسرائيلية التي تهدد بمزيد من اعمال القطع.

واكد العمري ان الشركة تواصل العمل رغم كل الظروف الصعبة موضحا انها نجحت وتنجح في تعزيز ثقافة الدفع بالمجتمع مثمنا تعاون مختلف الجهات في بيت لحم وفي كل مناطق الامتياز وعلى راسها حركة فتح واللجان الشعبية بالمخيمات موضحا ان الفاقد بالتيار الكهربائي انخفض مؤخرا حيث وصل في بيت لحم الى 14%؜ بعد ان كان اعلى بكثير، مشددا على ان الشركة شركة خدماتية وموجودة لخدمة المواطنين.

من جهته، قال محمد المصري امين سر فتح اقليم بيت لحم ان هذه الزيارة واللقاء تأتي في اطار تعزيز العمل الذي يعزز من الخدمات الاساسية مثل التيار الكهربائي ومقدميها من جهة ويساهم بتقديم الخدمات لكل ابناء شعبنا لمساعدتهم على الصمود في اطار ورؤية تحمي الجميع مثمنا جهود ورؤية الشركة اتجاه ابناء شعبنا والحفاظ على عملها وتطويره وخصوصا المؤتمر الذي عقدته قبل نحو شهرين للحفاظ على الطاقة والتيار الكهربائي من الجهة الاخرى.

واشار المصري الى انه عمل خطوات وانشطة تراكم العمل وتبحث في حلول جذرية لازمة التيار الكهربائي بشكل يؤدي للمروج برؤية وخطة عمل مستقبلية تبدأ من بيت لحم بحيث يتم دعوة مختلف الجهات من لجان شعبية وتنسيق فصائلي وبلديات بحيث تقوم كل جهة بوضع اولوياتها وواقعها للشركة التي ستقوم بالاعداد من جانبها رؤيتها لتنظيم هذا القطاع ببيت لحم والمخيمات بالشراكة مع المجتمع المحلي.

واكد المصري وامناء السر على اهمية التعاون من قبل الجميع لوضع خطط بالتعاون مع الشركة التي تبدي استعدادها لدراسة كل الاحتياجات والحالات الوطنية والانسانية للتعامل معها لكنها وبنفس الوقت بحاجة للعمل على وقف نزيف التيار الكهربائي من قبل المصانع والتجار والقادرين على دفع ثمن التيار ولا يقومون بذلك مستغلين الاوضاع الحالية.

واكد المصري على جاهزية حركة فتح للاعداد للقاء وورشات عمل من اجل العمل على تقوية المجتمع في حقه بالحصول على الطاقة الكهربائية من جهة وضمان قدرة الشركة على الاستمرار بدورها الوطني في ظل كل ما تواجهه.

وفي نهاية اللقاء، قدم المصري ووفد حركة فتح للمهندس العمري وادارة شركة كهرباء محافظة القدس درعا تقديريا للشركة للتعبير عن التقدير لما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف مجالات عملها حيث ثمنت فتح جهود وعمل الشركة في بيت لحم.

كهرباء القدس تستقبل وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم
كهرباء القدس تستقبل وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم
كهرباء القدس تستقبل وفدا من حركة فتح اقليم بيت لحم