الثلاثاء: 31/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

أبو هولي يستقبل وفدا من اللجنة العليا لمتضرري عدوان 2014

نشر بتاريخ: 23/01/2023 ( آخر تحديث: 23/01/2023 الساعة: 17:00 )
أبو هولي يستقبل وفدا من اللجنة العليا لمتضرري عدوان 2014

غزة -معا -استقبل رئيس دائرة شؤون اللاجئين وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور أحمد ابو هولي وفدا من اللجنة العليا لمتضرري عدوان 2014 بحضور مدير عام المخيمات بالدائرة الدكتور عادل منصور بمكتبه بمدينة غزة.
و رحب د. ابو هولي بالوفد ،مثمنا الدور الذي قامت به اللجنة في إعادة ملف عدوان 2014 على طاولة الوكالة من جديد بعد أن كان مغلقا.
وقال :" من متابعتي لعمل اللجنة أشعر أن هناك جنود مجهولين ما زال لديهم النفس الطويل في متابعة هذه القضية التي تهم عدد كبير من اللاجئين والمواطنين الذين دفعوا ثمنا كبيرا من الحروب التي شنت على قطاعنا الحبيب ".
واكد د. ابو هولي على أهمية التكاملية والتشاور والحوار مع اللجنة لحل هذا الملف المعقد الذي طال انتظاره.
وطالب د. ابو هولي الجميع بالمحافظة على وكالة الغوث كعنوان وكشاهد حي على قضية اللاجئين واستمرارها في تقديم خدماتها
وتطرق د. ابو هولي إلى اجتماعات اللجنة الاستشارية الذي عقدت في عمان وتأكيده على ضرورة صرف تعويضات المتضررين من الحروب
وتطرق كذلك إلى لقاءاته مع مسؤولي الوكالة التي تصب في نفس الاتجاه .
وبدوره ثمن وفد اللجنة العليا لمتضرري عدوان 2014 الدور الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين ممثلة برئيسها الدكتور أحمد ابو هولي في إحياء ملف متضرري الحروب.
ودعت اللجنة د. ابو هولي إلى الضغط من أجل سرعة صرف التعويضات للمتضررين الذين تحملوا و صبروا طيلة تسع سنوات ووقعوا على عقود مع الوكالة.
ومن جانبه قدم منسق اللجنة د. خالد المصري شرحا وافيا عن عمل اللجنة وتواصلها مع لقاءاتها مع المسؤولين في الوكالة بحضور اللجنة المشتركة لمتابعة شؤون اللاجئين من أجل إيجاد حل لهذا الملف والعمل على سرعة صرف التعويضات.

أبو هولي يستقبل وفدا من اللجنة العليا لمتضرري عدوان 2014