الإثنين: 06/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

سلطة النقد وبلدية البيرة تبحثان سبل تعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكتروني

نشر بتاريخ: 24/01/2023 ( آخر تحديث: 25/01/2023 الساعة: 09:34 )
سلطة النقد وبلدية البيرة تبحثان سبل تعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكتروني

رام الله- معا- بحثت سلطة النقد وبلدية البيرة، سبل تعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكتروني وحث المواطنين على التسديد الإلكتروني للمستحقات من الرسوم والفواتير الخاصة بالخدمات التي تقدمها البلدية، وذلك من خلال نقاط البيع أو المواقع والتطبيقات الإلكترونية الخاصة بالبنوك وشركات خدمات الدفع الإلكتروني.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ سلطة النقد د. فراس ملحم، والوفد المرافق له، اليوم، لبلدية البيرة، وكان في استقبالهم رئيس البلدية السيد إسلام الطويل وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وأكد محافظ سلطة النقد على استعداد سلطة النقد للتعاون مع البلدية وتقديم الدعم في أي جهود ومبادرات تبذل في هذا الإطار، مشيراً إلى أن سلطة النقد ومن خلال استراتيجياتها في مجال التحول الرقمي وتعزيز استخدام التكنولوجيا المالية، تسعى لإشراك جميع المؤسسات، سيما البلديات، في هذا المجال لتشجيع مختلف شرائح المجتمع لاستخدام وسائل الدفع الإلكتروني في إنجاز معاملاتهم المالية، وتقليل الاعتماد على الدفع النقدي (الكاش).

من جانبه رحب رئيس بلدية البيرة إسلام الطويل بجهود سلطة النقد في تعزيز آليات استخدام وسائل الدفع الإلكتروني من خلال البنوك والمحافظ الالكترونية، موضحاً أن البلدية مستعدة للتعاون مع سلطة النقد والقطاع المصرفي في هذا المجال، وهي تسعى إلى مواكبة التطورات والاستفادة منها في تخفيض تكاليف المعاملات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.