الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة: الجريمة الفاشية في جنين لن تكسر مقاومة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/01/2023 ( آخر تحديث: 26/01/2023 الساعة: 15:29 )
المبادرة: الجريمة الفاشية في جنين لن تكسر مقاومة الشعب الفلسطيني

رام الله- معا- أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية المجزرة الدموية البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم جنين اثناء اقتحامه صباح اليوم .
واستنكرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينيةهذا العدوان البربري الذي تخلله قصف جيش الاحتلال لمنازل المواطنين بالقذائف الصاروخية وإعدامه بالرصاص الحي لعدد من المواطنين بينهم سيدة مسنة واصابة عدد كبير ايضا باصابات خطيرة .
ووصفت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ايضا منع جيش الاحتلال لسيارات الاسعاف من الوصول للمصابين لعدم نقلهم للمشافي واستهدافه لإحداها ايضا بالرصاص وتدمير عدد من سيارات المواطنين وممتلكاتهم بما في ذلك تدميره لمؤسسات المخيم بجريمة حرب ووصمة عار على جبين مرتكبيها و جبين كل من يصمت على هذه الجرائم .
وأمام هذه الجرائم الدموية والمتواصلة والصمت الدولي المتواصل عليها فإن حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تدعو للتحلل فورا من الاتفاقات الموقعة مع الاحتلال والغاء ووقف كافة اشكال التنسيق الامني والاسراع دون إبطاء للالتفاف حول برنامج كفاحي موحد و مقاوم لتصعيد وتيرة المقاومة في مختلف ارجاء فلسطين و كذلك فرض المقاطعة و العزل على هذا الكيان العنصري الفاشي و محاكمة اركانه في المحاكم الدولية مشددة على ان الشعب الفلسطيني لن يقبل ان يتم ذبحه يوميا و ارتكاب الجرائم البشعة بحقه دون أن يدفع الاحتلال ثمنا لجرائمه .
و توجهت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بالتحية لعوائل الشهداء في جنين و في شعفاط و سلوان و في كل مدننا و بلداتنا و قرانا الفلسطينية و بالشفاء العاجل لكافة الجرحى و المصابين .