الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادي من "الشعبيّة" يلتقي "الديمقراطيّة" بدمشق

نشر بتاريخ: 30/01/2023 ( آخر تحديث: 31/01/2023 الساعة: 00:08 )
وفد قيادي من "الشعبيّة" يلتقي "الديمقراطيّة" بدمشق

دمشق- معا- زار وفدٌ قياديٌّ من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، الاثنين، مقر الجبهة الديمقراطيّة لتحرير فلسطين في سوريا، حيث ترأس وفد الجبهة الشعبيّة نائب الأمين العام جميل مزهر، وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزيّة العامة.

وكان في استقبال وفد الجبهة فهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطيّة، وأعضاء من المكتب السياسي، فيما ضمّ وفد الجبهة الشعبيّة كلاً من: ماهر الطاهر، وأبو علي حسن، وعمر مراد، وأحمد أبو السعود، واياد عوض الله، وعبد الكريم شرقي.

وتناول اللقاء، آخر التطورات على الساحة الفلسطينيّة، لا سيما مع زيادة وتيرة جرائم الاحتلال التي تطال المقدسّات وكل قرية ومدينة ومخيم في الضفة المحتلة والقدس.

وأكَّد الحضور على ضرورة رأب الصدع على الساحة الفلسطينيّة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق الوحدة الوطنيّة لمواجهة حكومة اليمين الفاشي في كيان الاحتلال، فيما أشار الحاضرون إلى العلاقات الثنائيّة وأهميّة تعزيزها.

وتطرّق الحضور إلى الفعل المقاوم وتصاعده في ظل الحالة الثوريّة المتجسّدة في الضفة المحتلة، حيث يثبت أبناء شعبنا كما دائمًا بأنّ كل جرائم الاحتلال لن تردعهم عن الاستمرار في النضال والمقاومة وصولاً إلى دحر الاحتلال عن أرضنا.

وسلّط وفد الجبهة الشعبيّة الضوء خلال اللقاء، على الاستراتيجيّة الوطنية التي قدمتها الجبهة لمواجهة حكومة الاحتلال العنصرية، والدفع باتجاه تقريب وجهات النظر فلسطينيًا لإنهاء حالة التصارع والانقسام بما يخدم قضيتنا الوطنيّة.