الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

والدة هنا الزاهد تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة

نشر بتاريخ: 31/01/2023 ( آخر تحديث: 31/01/2023 الساعة: 09:55 )
والدة هنا الزاهد تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة

القاهرة- معا- هنأت الفنانة هنا الزاهد، والدتها شيرين المنزلاوي، بعد التعاقد معها لخوض تجربة تقديم برنامج عبر أحد الفضائيات، تتلخص فكرته في سرد قصة رعايتها لبناتها هنا ونور وفرح الزاهد، وتقديم التجارب الإيجابية في تربية الأبناء وزيادة الوعي وتنمية المجتمع بطرق إيجابية وفقرات توعوية.. إلى جانب تقديم فقرات منوعة عن التعامل بين الزوجين والتعامل بين الأبناء والآباء ووضع أسس التربية الحديثة دون نسيان العادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها أجيال في المجتمع.

ونشرت هنا الزاهد صورة لأول بوستر يحمل صورة والدتها شيرين المنزلاوي، عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وعلقت قائلة: مبروك فخورين بيكي ومتحمسين نشوفك مذيعة لأول مرة بحبك.

وكشفت قناة “هي”، عن تعاقدها مع شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد؛ لتخوض التجربة كمذيعة، لأول مرة.

وكتبت صفحة القناة: تخوض التجربة لأول مرة شيرين المنزلاوي تنقل تجربتها في تربية بناتها هنا وفرح ونور الزاهد إلى شاشة قناة هي.

أضافت: في خطوة تهدف إلى المساهمة في زيادة الوعي والمشاركة الإيجابية في تربية الأبناء تعاقدت قناة هي مع شيرين المنزلاوي لتقديم برنامج على شاشتها، تقدم فيه خلاصة تجربتها في تربية بناتها النجمة هنا الزاهد والوجه الصاعد بقوة فرح الزاهد وآخر عنقود العائلة نور الزاهد.

واختتمت: وخلال برنامجها المقرر عرضه مع بدء بث القناة؛ تركز شيرين المنزلاوي- التي تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة- على استضافة شخصيات بارزة وتقديم حصيلة سنوات من التعامل مع بناتها خلال حلقات البرنامج وتقديم التجارب الإيجابية في تربية الأبناء وزيادة الوعي وتنمية المجتمع بطرق إيجابية وفقرات توعوية.. إلى جانب تقديم فقرات منوعة عن التعامل بين الزوجين والتعامل بين الأبناء والآباء ووضع أسس التربية الحديثة دون نسيان العادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها أجيال في المجتمع.